مجموعة الحبتور تنفي صلتها بـ "الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس"

أعلنت مجموعة الحبتور، في بيان رسمي وُزِّع على وسائل الإعلام، عن رغبتها في التوضيح بأنه ليست للمجموعة وجميع أقسامها بما في ذلك الحبتور للضيافة (المعروفة بفنادق الحبتور) أي صلة أو علاقة من أي نوع كانت بشركة "الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس" (HTE) وصاحبها راشد الحبتور.

ويأتي هذا في أعقاب الأخبار الصادرة عن وسائل إعلام هندية وشرق أوسطية كبرى حول إمكانية شراء مجموعة "ليلا" الفندقية في الهند (Hotel Leela venture) من قبل راشد الحبتور، مؤسّس ومالك "الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس".

وقال متحدّث باسم مجموعة الحبتور: "نشعر بأننا ملزَمون بتوضيح أن مجموعة الحبتور بمختلف أقسامها وشركة الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس هما كيانان منفصلان تماماً. والحبتور للضيافة، المعروفة بفنادق الحبتور، مملوكة حصراً من مجموعة الحبتور في الإمارات والخارج".

أضاف: "نودّ أن نوضح إلى كل من يعتقد أن هناك رابطاً بين الكيانَين، أنه ليست بينهما أي صلة على الإطلاق. وبناءً عليه فإن أي عمل تقوم به الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس أو أي من شركائها، أو أي قرارات يتّخذونها، هي من مسؤوليتهم حصراً، ولا تتحمّل مجموعة الحبتور أي مسؤولية، تحت أي ظرف من الظروف، عن أية أضرار أو التزامات يمكن أن تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن أعمال الحبتور ترايدينغ إنتربرايزيس ونشاطاتها".

يشار إلى أن الحبتور للضيافة تمتلك وتُشغّل 14 فندقاً من الطراز العالمي؛ سبعة في دولة الإمارات وسبعة خارجها.

تويتر