«إكسبو 2020 دبي» يختار «إعمار للضيافة» شريكاً رسمياً للضيافة والفندقة

أعلن «إكسبو 2020 دبي»، امس، عن اختيار مجموعة إعمار للضيافة، شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة «إعمار العقارية»، لتكون الشريك الرسمي لخدمات الضيافة والفنادق للحدث العالمي الذي ينظم للمرة الأولى في المنطقة.

وستقدم مجموعة إعمار للضيافة، تجارب ضيافة أصيلة عالمية المستوى بطابع إماراتي مميز للملايين من زوار «إكسبو 2020 دبي»، بمن فيهم كبار الزوار وقادة الدول، وذلك ضمن مجموعة من مرافق الضيافة في موقع «إكسبو» والتي تشمل النوادي المميزة لخدمة كبار الشخصيات وكذلك في فنادقها ومطاعمها في دبي.

وبصفتها الشريك الرسمي للفندقة والضيافة، ستتولى مجموعة إعمار للضيافة مسؤولية تقديم خدمة استثنائية لحاملي التذاكر الخاصة في «إكسبو 2020 دبي»، كما ستكون مسؤولة عن تشغيل عدد من المرافق في أنحاء موقع «إكسبو».

وستعرض مجموعة إعمار للضيافة التوجهات الجديدة والابتكارات في مجال الضيافة في جناح خاص بها في موقع «إكسبو».

ورحب الرئيس التنفيذي لتجربة الزوار في «إكسبو 2020 دبي»، رولاندنو مارتينيز، بالشراكة باعتبارها عنصراً أساسياً في توفير تجربة استثنائية لملايين الزوار في «إكسبو» وفرصة لترك إرث دائم للسياحة الإماراتية.

وقال مارتينيز: «الضيافة في (إكسبو 2020 دبي)، فرصة لإبراز مكون أساسي في الثقافة والهوية الإماراتية، وتمتلك مجموعة إعمار للضيافة سجلاً متميزاً في الترحيب بملايين الزوار سنوياً في دبي ما يجعلها شريكاً مثالياً للضيافة».

وتابع: «ستوفر مجموعة إعمار للضيافة تجارب استثنائية للضيافة تبهر زوار (إكسبو 2020 دبي)، بمن فيهم قادة الدول وكبار الشخصيات لتشجيعهم على العودة إلى دبي والإمارات، ما يؤسس لإرث مستدام لقطاع السياحة بأكمله».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة، أوليفييه هارنيش: «مهّدت مجموعة إعمار للضيافة الطريق لإنشاء مشهد إبداعي للضيافة في دبي بتقديم مجموعة واسعة من التجارب، من الفخمة إلى المتوسطة العصرية، ويشرفنا اختيارنا كشريك رسمي للضيافة والفنادق لـ(إكسبو 2020 دبي)». وأضاف: «سيعزز (إكسبو 2020) مكانة دبي كواحدة من أكثر مدن العالم انفتاحاً وتطوراً و يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الرحلة».