«فلاي دبي»: ضم برنامج المكافآت إلى «سكاي واردز» من «طيران الإمارات»

الشراكة بين الناقلتين تشمل عدداً من المبادرات في الشؤون التجارية وعمليات المطار ورحلات المسافرين. من المصدر

أعلنت شركة فلاي دبي، أمس، أن برنامج مكافآت شركة طيران الإمارات «سكاي واردز» الحائز جوائز عالمية، أصبح برنامج المكافآت لكلتا الناقلتين.

وأفادت «فلاي دبي» في بيان، بأن هذه الخطوة، تستند إلى النجاح الذي حققته الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، التي أثبتت مقدرة كل منهما على تقديم خيارات سفر غير مسبوقة لمتعامليهما.

وأكدت أن الشراكة المبتكرة بين الناقلتين التي تم الإعلان عنها في يوليو من العام الماضي، تتخطى المشاركة بالرمز، لتشمل عدداً من المبادرات في الشؤون التجارية، وتخطيط الشبكة، وعمليات المطار ورحلات المسافرين.

ووفقاً للبيان، فإنه ابتداء من الأول من أغسطس المقبل سيتم تسجيل أعضاء OPEN ضمن برنامج «سكاي واردز» ليحصلوا بذلك على مكافآت مستمرة عند سفرهم مع «فلاي دبي». في المقابل، فإن متعاملي «طيران الإمارات» الحاليين والجدد يستطيعون استبدال أميال «سكاي واردز» حين سفرهم مع «فلاي دبي».

وبذلك فإن الأعضاء سيحصلون على أميال «سكاي واردز» وأميال الفئة في كل مرة يسافرون مع «فلاي دبي» أو «طيران الإمارات»، ما يعزز من فرص الحصول على أميال وإنفاقها لمتعاملي الناقلتين.

وخلال يوليو الجاري، فإن أعضاء OPEN من الفئة الذهبية وأعضاء «سكاي واردز» من الفئة الفضية، إضافة إلى أعضاء الفئات الأعلى الذين هم أيضاً أعضاء في OPEN، يستطيعون تحويل نقاطهم من برنامج OPEN الى أميال «سكاي واردز»، حيث كل نقطتين من البرنامج الأول توازي ميلاً واحداً من «سكاي واردز»، فضلاً عن أن نقاط المكافآت من OPEN الموجودة في الحسابات الراهنة، يمكن استبدالها حتى 31 يوليو 2018 لرحلات مستقبلية مع «فلاي دبي».

يشار إلى أنه لمزيد من المعلومات حول توحيد برنامج OPEN مع «سكاي واردز» من «طيران الإمارات»، يستطيع الأعضاء الاطلاع على المعلومات المرسلة من قبل «فلاي دبي» أو الدخول إلى حسابهم على OPEN:

https:/‏‏/‏‏openrewards.flydubai.com/‏‏en/‏‏login

 

تويتر