"ذَا إكسيكوتيف لاونج" : تضاعف الطلب على المساحات المكتبية المرنة في الدولة

صورة

 مع تضاعف الطلب على مساحات العمل الخاصة وقاعات الاجتماعات المؤقتة في دولة الإمارات في الآونة الأخيرة تحت التسهيلات التي تقدمها الحكومات الاتحادية والمحلية، أطلقت شركة "ذَا إكسيكوتيف لاونج" ،وهي أحدث مشروع لقاعات الإجتماعات حسب الطلب، أول مقر لها على شارع الشيخ زايد على مقربة من مركز دبي التجاري العالمي.
 

توفر  "ذَا إكسيكوتيف لاونج" مساحة عمل استثنائية ومساحات تشغيلية كاملة مزودة بكافة الوسائل الخدمية وتوفر تجربة ضيافة ذات خمس نجوم إلى جانب خدمات الدعم التقني والإداري.

وقالت صوريا رحمتوفا الشريك الإداري في "ذَا إكسيكوتيف لاونج" إن الشركة توفر فرصة مثالية لأصحاب الأعمال الذين يحتاجون إلى مكان عمل أو مساحة للاجتماع ليوم واحد أو لشهر كامل أو حتى لفترة أطول،  وتزودهم بقاعات عمل مميزة بتصميمها الداخلي الفاخر والديكور الأنيق وتوفر المتعة والراحة في العمل والاجتماع، ليطلق الحاضرون فيها العنان لأفكارهم الإبداعية. كما أن هذه القاعات الفخمة تدعم صاحب العمل في إثارة إعجاب وإقناع العملاء المحتملين".

 وتابعت رحمتوفا: "نحن ندرك الطلب المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مساحة المكاتب المرنة، والذي تضاعف في الآونة الأخيرة، وافتتحنا أول مقر لتأجير المكاتب حسب الطلب في مارس 2018 ، بهدف تقديم تجربة مهنية راقية تعتمد على الضيافة الفاخرة ويمكنها أن تكون بمثابة امتداد للشركات وقاعدة إدارية بالنسبة للمهنيين المستقلين".

وتم إطلاق مشروع  "ذَا إكسيكوتيف لاونج" ، بالتعاون مجموعة من رواد الأعمال الإماراتيين الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي  ، يمثلون مجموعة من المحترفين يتمتعون بسنوات من الخبرة في مجال إدارة الضيافة، وعملوا على تقديم تجربة راقية لأصحاب الأعمال.

وتم تصميم المقر وفقاً لمواصفات عالية الجودة من فئة الخمس نجوم وقام بتطوير مستوى خدمات الضيافة، فالشركة لا تقدم قاعات اجتماعات بل مكاتب على مستوى عالمي تليق بعملاء متميزين.

 
وتقدم  "ذَا إكسيكوتيف لاونج" مجموعة واسعة من الخدمات بما يتوافق مع الأعمال التجارية وتستهدف الشركات متوسطة الحجم، والمؤسسات الصغيرة، والشركات المبتدئة، وأصحاب الأعمال الحرة وغيرهم، فضلاً عن ذلك سوف يحصل عملاء الشركة على قيمة مضافة من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها عروض خاصة في مجال (التدقيق المالي) مجال عمل الشركة الأساسي، فضلاً عن الخدمات المتعلقة بتأسيس الشركات وتخليص المعاملات مع الهيئات الحكومية في دبي والإمارات.

مكاتب  "ذَا إكسيكوتيف لاونج" ذات الخمس نجوم مؤثثة بالكامل، وتتوفر على خدمة الواي فاي غير المحدودة، وهواتف، وأبواب زجاجية منزلقة قابلة للقفل، ومكاتب تنفيذية، توفر جميع الخدمات التي تتطلبها الأعمال الحديثة والمتطورة. ويهتم فريق العمل التقني بتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كما يركز على أدق التفاصيل، حتى يتمكن أصحاب العمل من التركيز في عملهم.

وذكرت صورايا رحمتوفا بأن  "ذَا إكسيكوتيف لاونج" هي أول فرع للشركة ويتم التخطيط للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا في المستقبل القريب.

 

تويتر