تعتزم تشغيل «A 380» في رحلة لمرة واحدة إلى مسقط

«طيران الإمارات» تطلق عروضاً سعرية إلى 60 وجهة

العروض تسري على الحجوزات حتى 5 يوليو المقبل. من المصدر

أطلقت «طيران الإمارات» عروضاً سعرية خاصة للعملاء الذين لم يقوموا بالحجز بعد إلى 60 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية. وأشارت في بيان أمس، إلى أن العروض تسري على الحجوزات التي تم إنجازها ابتداءً من أمس، ولغاية 5 يوليو المقبل على أن يتم السفر حتى 31 مارس 2019.

وتبدأ أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى لندن من 2125 درهماً، وإلى بانكوك ابتداءً من 2295 درهماً، وإلى نيوارك من 3975 درهماً. أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال فتبدأ من 12 ألفاً و435 درهماً إلى لندن، وإلى بانكوك ابتداءً من 9065 درهماً، وإلى أوكلاند من 16 ألفاً و395 درهماً، وإلى نيوارك من 16 ألفاً و775 درهماً.

وطور برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات» لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، الفوائد العائلية من خلال برنامج «عائلتي My Family» الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.

وتتيح «طيران الإمارات» للعملاء إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي، ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلاتها مهما تكن درجة سفرهم.

إلى ذلك، أعلنت «طيران الإمارات» عن عزمها تشغيل طائرتها «إيرباص A380» في رحلة لمرة واحدة إلى مسقط وذلك يوم 1 يوليو المقبل، احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى سلطنة عمان. وسيشكل وصول هذه الطائرة، التي تعد جوهرة تاج أسطول «طيران الإمارات» وتستوعب أكثر من 500 راكب، تأكيداً على قدرة مطار مسقط الجديد، الذي افتتح في مارس الماضي، على استقبال الطائرات العملاقة (A380) ذات الطابقين. وستخدم طائرة (الإمارات A380) الرحلة «ئي كيه 862» والرحلة «ئي كيه 863»، حيث ستقلع من مطار دبي الدولي في الساعة 8:25 صباحاً وتصل إلى مسقط في الساعة 9:35 صباحاً. في حين تغادر رحلة العودة مطار مسقط الدولي في الساعة 12:05 ظهراً وتصل إلى دبي في الساعة 1:10 بعد الظهر.

وقال نائب رئيس «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان، خالد بالجافلة: «نحرص على تشغيل أول رحلة منتظمة بطائرة (A380) إلى مسقط في الوقت الذي نحتفل بمرور 25 عاماً على بدء خدماتنا إلى سلطنة عمان الشقيقة».

وأكد بالجافلة على أهمية سوق سلطنة عمان بالنسبة لـ«طيران الإمارات» والتزام الناقلة القوي نحوها، ونتطلع إلى عرض المنتجات المبتكرة والتجهيزات الفريدة لهذه الطائرة أمام شركائنا التجاريين وممثلي صناعة السفر ووسائل الإعلام في سلطنة عمان.

طباعة