<![CDATA[]]>

«طيران الإمارات» تطلق خدمة يومية دون توقف بين دبي ونيوارك

أطلقت «طيران الإمارات» خدمة يومية جديدة بين دبي ونيوارك، معززة بذلك رحلاتها اليومية التي تسيّرها إلى هذا المطار عبر العاصمة اليونانية أثينا.

وتشغل «طيران الإمارات» طائرة «بوينغ B777-300ER» لخدمة الرحلة الجديدة، بتقسيم الدرجات الثلاث إلى: ثمانية أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و306 مقاعد في الدرجة السياحية.

وتغادر رحلة «طيران الإمارات» المباشرة «ئي كيه 223» دبي في الساعة الثالثة فجراً، وتصل إلى نيوارك في الساعة التاسعة صباحاً. أما رحلة العودة «ئي كيه 224»، فتغادر مطار نيوارك ليبرتي الدولي في الساعة 11:50 صباحاً، وتصل إلى دبي الساعة 8:20 من صباح اليوم التالي. وتعزز الخدمة اليومية الجديدة الرحلة الحالية، حيث توفر للمسافرين خيار الوصول صباحاً إلى نيوارك ومغادرتها أيضاً في الصباح.

وتتيح رحلة «طيران الإمارات» المباشرة للمسافرين من نيوارك مزيداً من خيارات مواصلة السفر إلى وجهات عالمية، خصوصاً إلى إفريقيا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية. وشملت أبرز وجهات المسافرين من نيوارك في العام الماضي شنغهاي وهونغ كونغ وطوكيو ومومباي ونيودلهي وبيروت ودبي وأديس أبابا. كما يستفيد المسافرون من إمكانية الوصول إلى 90 وجهة بفضل اتفاقية الرمز المشترك بين «طيران الإمارات» و«فلاي دبي»، وتشمل هذه الوجهات كاتماندو والإسكندرية وزنجبار.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، هيوبرت فراخ: «نوفر خيارات جديدة أمام المسافرين للاستمتاع بمنتجات (طيران الإمارات) المميزة، وإمكانية مواصلة السفر بسلاسة عبر دبي إلى الكثير من الوجهات الأخرى. وسيسهم إطلاق الرحلة الجديدة المباشرة إلى نيوارك في مضاعفة السعة المقعدية على هذا الخط وتلبية طلب العملاء على خدماتنا الحائزة جوائز».

وأضاف فراخ: «نتوقع أن تولد الخدمة الجديدة ارتفاعاً مستمراً في الطلب، وتعزز العلاقات التجارية والثقافية والترفيهية بين وجهات رئيسة، وتدعم متطلبات الشركات في نيوجيرسي التي تصدر منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم».

وتوفر الرحلة اليومية الجديدة للقادمين من منطقة نيويورك الكبرى، خصوصاً من نيوجيرسي وضواحيها، إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى وجهات ضمن شبكة «طيران الإمارات» العالمية، مثل باكستان والهند وجزر المالديف.