"بنك أبوظبي الأول": التقارير الإخبارية عن إجراء تعاملات بقصد التلاعب بالريال القطري عارية تماماً عن الصحة

نفى بنك أبوظبي الأول، في بيان صحافي نشره اليوم، شائعات تضمنتها بعض التقارير الإخبارية، وزعمت فيها أن البنك أجرى تعاملات بقصد التلاعب بالريال القطري.

وأشار البنك، في بيان صحافي، رداً على مانشرته وكالة "رويترز"، إلى أن "بعض التقارير الإخبارية،التي تضمنت شائعات تدعي أن بنك أبوظبي الأول أجرى تعاملات بقصد التلاعب بالريال القطري، هي تقارير عارية تماماً عن الصحة وقد فوجئنا بها".

وأضاف "إن بنك أبوظبي الأول، من منطلق مكانته كأكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد أكبر المؤسسات المالية العالمية، يحرص دائماً على اعتماد أعلى المعايير المهنية، ويلتزم بالقوانين واللوائح التي تصدرها الجهات التنظيمية في الدول التي يعمل بها، لذا فإن بنك أبوظبي الأول يكذّب هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، ويؤكد على علاقات العمل المتميزة والوطيدة مع كل الجهات التشريعية حول العالم، كما يشارك بصفة مستمرة في حوارات بناءة لضمان الالتزام التام بأحدث المتطلبات التنظيمية والقانونية".

واختتم البنك بيانه بالتشديد على أن "التزام بنك أبوظبي الأول المتواصل هو الأساس الذي يعتمد عليه في كل عملياته، وعامل أساسي يدعم قدرة البنك على تمكين عملائه وشركائه لكي ننمو معاً".

تويتر