«إكسبو 2020 دبي» يدعو إلى تقديم منتجات مبتكرة جديدة

أطلق «إكسبو 2020 دبي»، أمس، رحلة بحث عالمية عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال حملة رقمية، داعياً أفضل المبتكرين والعقول المبدعة في العالم لتقديم منتجات مبتكرة جديدة تلبي احتياجات المستقبل، ويمكن أن تحدث صدى عالمياً واسعاً.

المنتجات ستكون متاحة للبيع في موقع (إكسبو 2020 دبي).

وأعلن في بيان عن فتح الباب أمام الشركات من مختلف الأحجام في دولة الإمارات وخارجها لتقديم مفاهيم مبتكرة من الأجهزة والأدوات والألعاب التقليدية والإلكترونية، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لتنظيم المعرض.

وقالت نائب رئيس أول للشؤون التجارية لدى «إكسبو 2020 دبي»، جيليان هامبرجر: «نريد تقديم منتجات تدهش الزوار، وتكون تذكارات رائعة تتميز بطابع متفرد لا يمكن أن يكون إلا نتاج إبداع (إكسبو الدولي)».

وأوضحت هامبرجر أن «الأجهزة والأدوات والمنتجات ستكون متاحة للبيع في موقع (إكسبو 2020 دبي) خلال فترة انعقاده التي تمتد ستة أشهر من أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021، وكذلك من خلال متاجر مختارة وقنوات (إكسبو 2020 دبي) للتسوق عبر الإنترنت، التي سيتم إطلاقها قبل افتتاح (إكسبو) بفترة طويلة».

وأضافت جيليان: «نطمح إلى تقديم منتجات تثير اهتمام الناس وتولد لديهم رغبة في شرائها ليس لأنها تحمل علامة (إكسبو 2020 دبي) التجارية فقط، وإنما لأنها مميزة جداً في تصاميمها ومبتكرة في مفاهيمها أيضاً، وبالتالي سيكون من الطبيعي أن يسعى المستهلكون في جميع أنحاء العالم لاقتنائها»، مشيرة إلى أنه «يجب أن تتسم المنتجات بالإبداع والتفرد والجودة، وأن تتماشى مع الموضوعات الفرعية الثلاثة للمعرض، وهي الفرص والتنقل والاستدامة».

يشار إلى أنه يجب على الشركات المهتمة بإنتاج سلع ومنتجات تحمل علامة «إكسبو 2020 دبي» التجارية، التسجيل في البوابة الرقمية لطرح العقود والمناقصات esource.expo2020dubai.ae للبقاء على اطلاع على أحدث الفرص التجارية المتاحة.

تويتر