اعتباراً من أول ديسمبر المقبل

4 رحلات جديدة أسبوعياً لـ «طيران الإمارات» إلى بوكيت التايلاندية

الناقلة ستخدم الرحلات الجديدة بطائرة «بوينغ 777-300ER». من المصدر

أعلنت شركة «طيران الإمارات»، أمس، عزمها إضافة أربع رحلات جديدة أسبوعياً بين دبي وجزيرة بوكيت التايلاندية، ابتداءً من الأول من ديسمبر المقبل.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن الرحلات المنتظمة الأربع سترفع السعة المقعدية إلى بوكيت بنسبة 57%، كما ستوفر رحلات ربط مع معظم المدن الأميركية للمرة الأولى، فضلاً عن رفع عدد رحلات الربط مع العديد من المحطات عبر أوروبا والشرق الأوسط، التي تخدم «طيران الإمارات» أكثر من 50 مدينة في المنطقتين.

وستخدم الناقلة الرحلات الأسبوعية الأربع الجديدة بطائرة من طراز «بوينغ 777-300ER»، توفر ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى، و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد في الدرجة السياحية.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، تيري أنتينوري، إن «خدمتنا اليومية إلى بوكيت تشهد منذ إطلاقها في عام 2012 نجاحاً وإقبالاً منقطع النظير»، مشيراً إلى أن «قرار إضافة أربع رحلات أسبوعياً، يأتي نتيجة زيادة الطلب على السفر مع (طيران الإمارات)، فضلاً عن الشعبية الواسعة التي تحظى بها بوكيت كوجهة سياحية عالمية».

وأضاف أن «الرحلات الأربع الجديدة تتميز بتوقيتها الملائم الذي سيسهم بدوره في تعزيز رحلات الربط عبر شبكة خطوط الناقلة، إضافة إلى موعد وصولها الصباحي، ما سيتيح للسياح وقتاً أكثر للاستمتاع بمعالم الجزيرة». وتأتي خطوة «طيران الإمارات» تعزيز خدمتها إلى بوكيت في أعقاب إبرام الناقلة أخيراً مشاركة في الرموز مع «بانكوك إيرويز»، التي أضافت 14 محطة جديدة إلى شبكة «طيران الإمارات».

تويتر