«دو» تفتتح ‬3 مراكز مبيعات في مكاتب «دناتا»

‬56 مركز مبيعات إجمالي فروع «دو» في الدولة. تصوير: أحمد عرديتي

أبرمت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، اتفاقية شراكة حقوق امتياز استراتيجية مع شركة «دناتا» المزودة لخدمات السفر، تهدف إلى افتتاح ثلاثة مراكز مبيعات جديدة في الإمارات، وذلك ضمن مكاتب «دناتا» في مناطق «الكرامة»، و«طريق الشيخ زايد»، و«الحمرية».

وأفاد بيان صدر، أمس، أن من شأن هذه الخطوة أن تزيد من رقعة انتشار مراكز مبيعات «دو» في الإمارات، ليصل إجمالي عدد مراكز مبيعاتها إلى ‬56 مركزاً. وستقدم مراكز المبيعات الجديدة مختلف الخدمات المبتكرة التي توفرها «دو»، بما فيها خدمات الهاتف المحمول وخدمات المتعاملين، وخدمات دفع الفواتير.

وقال نائب الرئيس لمبيعات التجزئة في «دو»، ماهر مراد، إن «هذا التعاون الاستراتيجي يتماشى مع رؤية الشركة التي تهدف إلى توسيع حضورنا في مختلف أنحاء الدولة، وتعزيز معايير خدمة المتعاملين التي نقدمها».

من جانبه، قال نائب الرئيس الإقليمي في «دناتا»، عبدالمجيد حسن الملا، إن «التزام (دو) بخدمة المتـعاملين معـها على أمثل وجه جعلها خياراً مثالياً للتعاون مع (دناتا)».

أما صاحب حق الامتياز المدير العام في مجموعة «هاران»، رام بيلاي، فقال إن «هذه الشراكة ستعود بالفائدة على المتعاملين بالدرجة الأولى، إذ سيتاح لهم الاطلاع على عروض (دو)، و(دناتا) تحت سقف واحد، وفي المستقبل يمكن أن ندرس تقديم عروض حصرية قد لا تكون متاحة في أي من المراكز الأخرى».

تويتر