«أبوظبي التجاري»: يوظف 400 مواطن عام 2010

قال رئيس دائرة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري، سلطان محمد أحمد المحمود، إن «البنك وظف 400 مواطن متدرب في عام ،2010 منهم 200 مواطن في مدينة العين، و100 في رأس الخيمة، و100 في الفجيرة»، لافتاً إلى أن هذه الخطوة تسهم في استمرارية رفع نسبة التوطين في «أبوظبي التجاري». وأضاف أن «مشاركة البنك في معرض (توظيف 2011) الذي ينظمه مجلس أبوظبي للتوطين، تعكس حرصه على التواصل مع المجتمع، وتوفير مزيد من فرص العمل لمواطني الدولة، الراغبين في الانضمام إليه». وأكد أن «لدى البنك خطة لاستقطاب الكفاءات المواطنة»، لافتاً إلى أن باب تلقي طلبات المواطنين سيبقى مفتوحاً، لمنحهم مزيداً من الفرص في هذا القطاع الحيوي.

وأوضح أن «البنك يوفر الرعاية للموظفين المواطنين، لإكمال دراساتهم الجامعية في الدولة وفي الخارج، للحصول على الدبلوم والبكالوريوس والماجستير على نفقة البنك». يذكر أن عدد العاملين في البنك يصل حالياً إلى 3800 شخص، يشكل المواطنون منهم نسبة 36٪، فيما يصل عدد المواطنين الذين تم توظيفهم في البنك، حتى الآن، إلى 1123 موظفاً من بينهم مدير تنفيذي، ومساعدو المدير التنفيذي، ومديرو فروع، ومديرات إدارات.

وحظي جناح البنك في معرض «توظيف 2011»، الذي يقام حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بإقبال كبير من مواطنين راغبين في العمل بالقطاع المصرفي.

طباعة