«أرابتك» تفوز بعقدين إنشائيين بقيمة 356 مليون درهم

«أرابتك» تعتزم إنشاء مواقف لـ«أدنوك» بـ 219 مليون درهم. أرشيفية

أعلنت شركة «أرابتك للإنشاءات» فوزها بعقدين لبناء مبنى مواقف للسيارات في أبوظبي، وآخر لبناء فلل في مصر بقيمة إجمالية للمشروعين تبلغ 356 مليون درهم.

أعلنت «أرابتك للإنشاءات» عن تسلمها رسالة إرساء من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» لبناء موقف سيارات تحت الأرض تابع لمقر الشركة بقيمة 219 مليون درهم، وسيتم إنجاز المشروع خلال 24 شهراً.

ويتكون المشروع من موقف سيارات مكون من ثلاثة طوابق تحت الأرض، وتبلغ مساحة الأرض نحو 22.7 ألف متر مربع، بمساحة إنشائية تبلغ 65.3 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يضم المشروع عند اكتماله نحو 1575 موقفاً للسيارات.

ويقع المشروع تحت موقع الحديقة العامة المجاورة لمقرّ شركة «أدنوك» الحالي، الواقع على تقاطع الكورنيش وشارع بينونة في أبوظبي.

إلى ذلك، حصلت شركة «أرابتك إيجيبت للإنشاءات» على رسالة إرساء من شركة «إعمار مصر للتنمية» لبناء فلل سكنية في مشروع المراسي بقيمة 137 مليون درهم، وسيتم إنجاز المشروع خلال 20 شهراً.

ويشمل المشروع بناء 104 فيلل فخمة، ويشكل جزءاً من مشروع المراسي الذي يقع على شاطئ منطقة خليج سيدي عبدالرحمن في مصر الواقعة على البحر المتوسط. ويشمل المشروع الأعمال الإنشائية وأعمال التشطيبات الخاصة بالفلل في القرية «إل».

طباعة