«غرفة الشارقة» تختتم أسابيع التسوّق لقطاع المفروشات

«أسابيع الأثاث والمفروشات» الحملة الثالثة لغرفة الشارقة. أرشيفية

أفاد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة أحمد محمد المدفع، باستمرار توجهات «الغرفة» في إطلاق المبادرات والبرامج المبتكرة، والعمل على ترويجها، ما يسهم في تطوير البيئة الاستثمارية والارتقاء بأنشطة وأعمال شركائها، والدفاع عن مصالح قطاعات الأعمال ومعاونتها بسبل متعددة، لتحقيق أهدافها وتوسعة علاقاتها.

وأكد المدفع، خلال حفل تكريم شركة المازن التجارية، الراعية لـ«أسابيع الشارقة للتسوق»، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين القطاع الخاص والغرفة، في دعم ومساندة مجتمع قطاع الإعمال.

وأثنى على جهود فريق العمل المشرف على «أسابيع الشارقة للتسوق» الذي يعد إحدى مبادرات دعم المشروعات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والذي كانت الغرفة أطلقته في بداية عام ،2010 في إطار دعمها الترويج مباشرة للأنشطة ذات الطابع التجاري المرتبطة بجمهور المتسوقين ورفع معدلات البيع في المنشآت العاملة في قطاع التجزئة في الشارقة.

وتعد «أسابيع الأثاث والمفروشات» إحدى مبادرات «أسابيع التسوق»، الحملة الترويجية الثالثة من نوعها من بعد حملة الهواتف المتحركة، وقطع غيار السيارات.

من جانبه، قال مساعد المدير العام لشؤون العضوية والفروع خالد بن بطي بن عبيد، إن «الحملة جاءت في إطار التركيز على دعم هذا القطاع والترويج له على نطاق واسع، وتنشيط الحركة التسويقية، وزيادة مبيعات المفروشات في الإمارة، وهو ما أكدته الحملة التي شهدت إقبالاً جيداً على العروض التي تقدمها المحال والمتاجر المشاركة»، لافتاً إلى أنه تم رصد جوائز قيمة للمتسوقين خلال فترة أسابيع المفروشات.

طباعة