اتفاقية إدارة بين «إيرباص الشرق الأوسط» و«هاس»

وقعت شركة «إيرباص الشرق الأوسط» عقداً لمدة عامين، لتقديم خدمات الإدارة، وخدمة مركز الأعمال لشركة «هاس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند»، من خلال مقرها الإقليمي في المنطقة الحرة في مطار دبي الدولي.

وأوضح نائب المدير التنفيذي لشركة «هاس»، ستان ل. كلوسيك، أن «توقيع الاتفاقية من أهم الخطوات نحو تطوير أعمال ونشاطات الشركة التي ستصبح مركزاً للعمليات والمبيعات»، مؤكداً أن «العمل عن قرب مع (إيرباص) يعد جزءاً رئيساً من خطة عامة لتوسيع أعمالنا لتوريد سلسلة النقل الكيماوية وخدمات الإدارة لقطاع الطيران».

من جانبه، قال المدير العام في مركز إيرباص للمواد واللوجستيات في الشرق الأوسط، جيورج هلميرشس، إن «توقيع العقد يمثل بداية علاقة تجارية طويلة المدى بين الشركتين».

وتوقع مساعد المدير العام في المنطقة الحرة في مطار دبي، ناصر المدني، أن «تعزز الشراكة الجديدة قدرة الطرفين على تنفيذ الأعمال في الشرق الأوسط بشكل أوسع»، لافتاً إلى أن «فريق العمل في المنطقة الحرة في المطار يسعى إلى تقديم السبل والوسائل كافة، لضمان راحة الشركات، وتوفير البيئة المناسبة للنمو والتطوير».

يذكر أنه تم افتتاح مركز إيرباص للمواد واللوجستيات في المنطقة الحرة بمطار دبي رسمياً في أبريل من عام ،2008 ما منح «إيرباص» فرصة أفضل للوصول إلى العملاء، والاستجابة لحاجاتهم بشكل أسرع، والاستفادة من التسهيلات والمميزات التي توفرها المنطقة الحرة للشركات وأصحاب الأعمال.

وتعد «هاس تي سي إم» شركة عالمية تعمل في خدمات إدارة المواد الكيماوية، من خلال التحكم في الدورة الحياتية للمواد الكيماوية لأكثر من 200 من العملاء الناشطين في مجالات الطيران، والدفاع، وصناعة الأغذية، والمشروبات، وصناعة السيارات.
طباعة