«دبي للسيليكون» تكلّف «هاربور» بيع وتأجير «فلل السدر»

أعلنت شركة «هاربور للوساطة العقارية»، إحدى أبرز شركات الخدمات العقارية المتكاملة في دبي، عن تعيينها من قبل «سلطة واحة دبي للسيليكون»، وسيطاً لبيع وتأجير 400 فيلا، من مجموع 1047 فيلا يضمها مشروع «فلل السدر» في منطقة واحة دبي للسيليكون في دبي. ويتضمن المشروع ثلاث فئات من الفلل ذات الثلاث أو أربع غرف تشمل، الفلل الإدارية، والفلل المزدوجة، والفلل الريفية، التي تعرض الآن بأسعار تبدأ من 553 درهماً للقدم المربعة.

وقال المدير الإداري لـ«هاربور»، مهند الوادية: «يوفر المشروع فرص استثمار مغرية، لارتفاع عوائده السنوية، إما من ناحية رأس المال أو الإيجار».

وستعرض «هاربور» حلول تمويل تصل إلى 90٪ من قيمة العقار مع موافقة مسبقة، وفرصة اختيار خطة تمويل لسنة واحدة للملاك القاطنين.

ويضم المشروع مجموعة من المطاعم والمقاهي، والأندية الاجتماعية، والمدارس، ودور الحضانة، والملاعب، وأحواض السباحة، ومرافق التسوق، ومحال السوبرماركت.

وقال مدير إدارة الاستثمار العقاري في سلطة واحة دبي للسيليكون، وليد بن شفيع: «حرصنا على توفير فلل متنوعة التصميمات، ذات جودة عالية ومساحات رحبة، ليتمتع القاطنون في الفلل بالراحة». يذكر أن «أرابتك القابضة» نفذت الأعمال النهائية للمشروع الذي يمتاز بتوافر بوابات دخول خاصة للقاطنين، كما يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على شارع الإمارات، وتنشط واحة دبي للسيليكون المملوكة بالكامل لحكومة دبي، كمنطقة حرة لشركات صناعة أشباه الموصلات والإلكترونيات الدقيقة وباقي شركات التكنولوجيا المتطورة، التي تسعى لتأسيس مقرات إقليمية ومراكز للتطوير والأبحاث في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

طباعة