«لوتاه» و«البرجيل» توقعان عقداً بقيمة مليون درهم

وقعت شركة «س.س.لوتاه» للمقاولات، عقداً بقيمة 1.07 مليون درهم مع شركة «البرجيل» للخدمات الفنية، في مقر مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دبي.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن «العقد هو الثاني من نوعه من حيث القيمة بتجاوز حاجز المليون درهم خلال عام 2009».

وبموجب العقد، تقوم شركة «البرجيل» بتوريد وتركيب وصيانة أنظمة مكافحة الحرائق والإنذار بمبنى المستشفى الجديد التابع لمجموعة «س.س.لوتاه» الذي سيفتتح العام الجاري، ومبنى سكن الممرضات الملحق به.

وأكدت مديرة برنامج المشتريات الحكومية في «برنامج حمدان بن محمد لدعم مشروعات الشباب»، التابع لـ «مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ابتهال ناجي، أن «التعاون العملي بين أعضاء المؤسسة و(مجموعة س.س.لوتاه)، هو دليل على مدى نجاح الأعضاء في تلبية احتياجات السوق بكفاءة عالية»، لافتة إلى أن «مثل هذه العقود الضخمة تؤكد قدرة أعضاء البرنامج على تطوير أعمالهم والتوسع المدروس ضمن أرقى المعايير المتبعة لدى شركات الأعمال».

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة «مجموعة س.س.لوتاه» المهندس راشد لوتاه، إن «مشروعات الشباب أصبحت تتميز بالتنافسية والجودة»، مؤكداً أن «شباب الإمارات قادرون على اقتحام مجالات مهنية جديدة بجدارة واستحقاق».

وأضاف أن «تخطي حاجز المليون درهم في العقود المبرمة مع الشركات الأعضاء في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للمرة الثانية، دليل على مدى تطور هذه الشركات المهني والفني فضلاً عن تطورها الإداري».

طباعة