«إعمار مصر» تطلق «ميفيدا» بـ 3.8 مليارات درهم

أطلقت «إعمار مصر للتنمية»، المملوكة بالكامل لشركة «إعمار العقارية»، مشروع مجمع «ميفيدا» العالمي المتكامل في القاهرة الجديدة بقيمة تطويرية تصل إلى 5.75 مليارات جنيه مصري (3.8 مليارات درهم).

ويعد «ميفيدا»، ثالث مشروعات «إعمار مصر للتنمية» في البلاد بعد كل من «أب تاون كايرو» و«مراسي» اللذين يجري تطويرهما حالياً وفق الخطط الزمنية المحددة.

ويوفر «ميفيدا» وحدات سكنية أصغر حجماً وأكثر عملية واقتصادية، تتميّز بتشطيباتها العالية الجودة، ويضم المشروع وحدات سكنية ومساحات تجارية ومرافق متنوعة تجعل منه وجهة نموذجية للسكن والعمل. ويمتد المشروع على مساحة 3.8 ملايين متر مربع، ويتميّز بموقعه الحيوي المركزي في القاهرة الجديدة على بعد 1.5 كيلومتر من الجامعة الأميركية، كما يبعد مسافة لا تتجاوز 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يضم المشروع 5000 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق ومنازل «تاون هاوس» والفلل بمساحات تبدأ من 230 مترا مربعا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار مصر للتنمية»، سامح مهتدي «يعكس إطلاق مشروع «ميفيدا» مدى ثقتنا بمؤشرات نموّ القطاع العقاري في مصر، وعمق التزامنا نحو السوق المصرية على المدى البعيد». وأضاف «بدأنا أخيراً في تنفيذ أعمال البنية التحتية في «ميفيدا» بعد الانتهاء من وضع مخطط المشروع، ونعمل حالياً على إنشاء مجمّع الأعمال، على أن يتم إطلاق مبيعات الوحدات السكنية في المستقبل القريب». تعد «إعمار مصر للتنمية» من أهم الشركات الأجنبية ذات الاستثمار المباشر في القطاع العقاري في مصر، حيث تبلغ القيمة الإجمالية لاستثماراتها 31.67 مليار جنيه مصري.

طباعة