«دو» تمنح عملاء الاشتراك الشهري خصماً على المكالمات

أعلنت «دو»، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة، أنها طورت خدمة «أنا وأحبائي» لعملاء الاشتراك الشهري الجدد والحاليين، حيث سيتمتعون بخصم 50٪ على مكالماتهم الدولية لرقمين من اختيارهم من دون أية رسوم إضافية، ويأتي العرض في إطار سعي «دو» لمنح عُملائها قيمة وسهولة أكثر.

وكشفت الشركة أن عملاء الاشتراك الشهري يستطيعون الاستفادة من خصم 50٪ ضمن خدمة «عائلتي»، وذلك على مكالماتهم المحلية بين أعضاء حلقة «عائلتي»، والتي يستطيعون تكوينها مباشرة من هواتفهم المتحركة.

وأوضحت أن العملاء الجدد سيحصلون على خصم 50٪ عند شرائهم خط الاشتراك الشهري بـ62 درهماً. وسيحصلون على رصيد تحدث مجاني بقيمة 124 درهماً، عبر عرض «تحدث مرتين أكثر»، ويحصل العميل على الرصيد المجاني على مدار أربعة أشهر بواقع 31 درهماً شهرياً، وذلك ابتداءً من فاتورته الثانية.

وقال النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في «دو»، فريد فريدوني «يأتي هذا العرض لمنح عُملائنا الجدد والحاليين فرصة الاستمتاع بالاتصال لوقت أكبر والتوفير في نفقاتهم الاتصالية»، يذكر أن خدمة «أنا وأحبائي» الدولية متوفرة تلقائياً لجميع عُملاء الاشتراك الشهري الجدد والحاليين، ولا يتطلب الأمر من العميل سوى اختيار رقميه الدوليين المفضلين عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة.
طباعة