ماندارين أورينتال تعلن خطتها لموسم صيف 2022

أطلقت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مجموعة من أفخم أماكن الإقامة من فلل وقصور خاصة تختارها المجموعة بعناية ودقّة لفخامتها وجودتها الاستثنائية ومواقعها المميّزة، بينما تقدّم أيضاً أعلى مستويات الخدمة والتجارب بما يتماشى مع معايير العلامة التجارية الحائزة جوائز مرموقة. تُطلق منازل "ماندارين أورينتال إكسكلوزيف هومز" (Mandarin Oriental Exclusive Homes) بالشراكة مع ستاي وان (StayOne)، وهو مجتمع يضم أفراداً متقاربين فكرياً ليتيح للمسافرين اختبار أفخم واحد بالمئة من المساكن في العالم.

يقع الاختيار الأوّلي لمساكن "ماندارين أورينتال إكسكلوزيف هومز" في مواقع شهيرة في مختلف أنحاء أوروبا وهي تتفاوت ما بين القصور على الطراز الجورجي ضمن عقار خاص تبلغ مساحته 600 فدان في قلب كوتسوولدز، والفلل المثالية المواجهة للشاطئ في جنوب فرنسا وجزر البليار بما في ذلك فيلا باهرة الجمال مشيّدة على جزيرتها الخاصة. ويزداد العرض جاذبيةً بفضل الخدمة المثالية التي يقدّمها فريق متخصص تمّ تدريبه بدقّة والذي يتمتّع بمعرفة محلية استثنائية مما يضمن تقديم تجربة حصرية بامتياز للضيوف.  

وتعاونت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال مع ستاي وان لإيجاد صفوة المنازل الفخمة في أرقى الوجهات الترفيهية والتي خضعت لتدقيق صارم جداً وفق معايير عالية الجودة والسلامة بما يتناسب مع إسم ماندارين أورينتال. وقد تمّ اختيار المساكن بما يلبّي أذواق العملاء واحتياجاتهم وتفضيلاتهم ضمن أفضل المواقع التي تتّسم بالخصوصية إضافة إلى الوجهات المناسبة للعطلات العائلية وتلك المثالية للحفلات والمناسبات الكبيرة.

وصرّح جيمس رايلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في ماندارين أورينتال: "يسرّنا أن نوسّع إطار تقديمات علامة ماندارين أورينتال من خلال مشاريع جديدة نقدّم من خلالها تجارب فريدة لمحبّي علامتنا في العالم. وهذه المنازل المختارة بعناية ودقة تتناسب مع محفظتنا وتتيح بفضل مواقعها المميّزة الفرصة لضيوفنا للجمع بين زيارة الفندق والإقامة في فيلا واستكشاف المزيد في وجهة إقامتهم بطرق مختلفة، وبما يتماشى مع إسم ماندارين أورينتال وما تُعرف به من مبادئ ومعايير عالية الجودة. ونحن نتطلّع قدماً للعمل مع StayOne لتحديد مساكن إضافية مثالية لنضمّها إلى مجموعتنا."

من جانبه قال توماس بينيت، المؤسّس الشريك لمجموعة StayOne: "قدّمنا لأعضاء StayOne من أصحاب أرقى المساكن الفاخرة في العالم، غير أنّ تعاوننا مع ماندارين أورينتال قد عزّز تقديماتنا في سوق الفلل الفاخرة. حيث مما لاشك فيه أنّ ماندارين أورينتال علامة محترمة وموثوقة عالمياً تقدّم مستويات خدمة بدون منازع وتجارب مخصّصة، وستكون أوّل علامة فندقية فاخرة توسّع إطار نشاطاتها لتشمل المنازل الخاصّة وتقدّم تجارب مصمّمة لتناسب عطلات الضيوف."

 

تويتر