"ريسبونس" تقدّم تغطية طبّيّة لسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

نجحت شركة "ريسبونس بلس ميديكال" السعودية للخدمات الطبية، وهي شركة تابعة لشركة "ريسبونس بلس القابضة"، في توفير خدماتٍ طبية كاملة لتغطية سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، الحدث الرياضي المرموق الذي اختتم فعالياته في جدة مؤخراً.
ولضمان التغطية الطبية والسلامة في جميع الأوقات خلال هذا الحدث الرياضي الدولي غبر المسبوق، حشدت "ريسبونس بلس ميديكال السعودية" مجموعةً مختارة من أصحاب الكفاءات والخبرات الطبية المزوّدين بأسطولٍ من سيارات الإسعاف، وشمل الفريق الطبي التابع لها 10عيادات ميدانية و 20 سيارة إسعاف وأكثر من 250 من أفراد الطاقم الطبي، من أطباء ومسعفين وممرضين وفنيي طب الطوارئEMT.
"ويناد وينغارات"، رئيس RPM EMS الذي قاد هذا الفريق، علّق بالقول: "لا شك في أنّ مواكبتنا سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية شكلت تحدياً كبيراً، لكننا بفضل أعضاء فريقنا الأكفّاء وقدراتنا العملية وتجهيزاتنا الميدانية نجحنا في تجاوز جميع العقبات والتحديات، مدفوعين بالشغف للعمل لأكثر من 20 ساعة يومياً من دون توقف. كنا سعداء جداً بما نقوم به، ونجحنا في التعامل والتفاعل مع الأطباء السعوديين المحليين والمتخصصين في الصدمات والحوادث. لا يمكنني وصف الشعور بالفخر والرضا الذي انتابنا بعد انتهاء هذا الحدث بنجاح، والسعادة للعمل مع فريقٍ استثنائي".

من جانبه، قال الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي لشركة "ريسبونس بلس القابضة:" أثبتت "ريسبونس بلس القابضة" قدرتها المميّزة على تقديم أرقى الخدمات الطبية خلال العديد من الأحداث الرياضية الدولية، مثل IPL، وكأس العالم T-20، وUAE Warriors وغيرها الكثير من الفعاليات العالمية، مثل سباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1. لقد دأبنا على تقديم أفضل الخدمات الطبية والدعم الطبي، من خلال أطباء مؤهلين دولياً وأصحاب كفاءات من فرق الطوارئ الطبية المجهزة بأفضل المعدات والتقنيات، ونحن على استعدادٍ دائم لدعم مختلف الفعاليات الرياضية والثقافية المشابهة في أيّ مكانٍ في العالم".
وضمن خطتها التوسعية، فإنّ شركة "ريسبونس بلس القابضة"، التابعة "لشركة ألفا ظبي القابضة" التي جرى إدراجها مؤخرًا في سوق أبوظبي للأوراق المالية، ستباشر قريبًا عملياتها في الهند وأفريقيا، لتقديم خدمات الطوارئ الطبية واستقبال المنتسبين إلى أكاديمية التدريب الطبي.

طباعة