العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    "لوريال الشرق الأوسط" تسجل 750% نموا في مبيعاتها الإلكترونية

    صورة

    حققت مجموعة لوريال الشرق الأوسط، ارتفاعاً في مبيعاتها الإلكترونية بنسبة 750% منذ عام 2018، مدعومةً بشراكة مبتكرة مع "سي أن أن بي CNNB"، الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية والتوزيع الإلكتروني مباشرة إلى المستهلك. وتساعد الشراكة القائمة في تطوير وتحسين المواقع الإلكترونية التابعة لمجموعة لوريال والتفاوض مع الأسواق التجارية، وإدارة عمليات التخزين، وتخطيط المخزون، ولوجستيات التسليم عبر الشريك الرئيسي أرامكس. وتم تعزيز هذه الاستراتيجية الناجحة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين ومصر.

    وتقدم الشركة التي اشرف على تأسيسها خبراء التجارة والتسويق الإلكتروني، شربل نصر، ونيكولاس برايلانتس، مجموعة مخصصة من الخدمات المتكاملة لـ(لوريال الشرق الأوسط) والتي تشمل أيضا نموذجا عن خدمة التوزيع الإلكتروني، حيث تقوم "سي أن أن بي" في شراء مخزون الشركة، لتصبح مستثمرة بالكامل في زيادة المبيعات الإلكترونية. وأثمرت استراتيجية التعاون منذ بدء الشراكة مع تسجيل لوريال الشرق الأوسط زيادة في معدل قيمة الطلب بنسبة 12٪، وتحسنا بنسبة 17.5٪ في معدل التسليم، وزيادة بنسبة 235٪ في القيمة الدائمة للعميل وذلك على علامات تجارية مختارة.

    وصرح مهدي متوكل، مدير التسويق لدى لوريال الشرق الأوسط قائلاً: "نبحث دائماً عن طرق جديدة ولتلبية متطلبات المستهلك بأفضل الوسائل المبتكرة، ومع ازدياد الطلب على التسوق الإلكتروني المريح، استطاعت شركة سي أن أن بي في توسيع نطاق عملياتنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز تجربة المستهلك ووضعها في مقدمة استراتيجيتنا. وأثمر ذلك عن نتائج ايجابية في نمو المبيعات وزيادة رضا المستهلكين لمنتجاتنا، وكما ساعد في تحقيق مكاسب لجميع أعمالنا وأصحاب المصلحة لدينا".

    وتعليقاً على التعاون القائم مع لوريال الشرق الأوسط، صرح نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "سي أن أن بي"  قائلاً: "تتمتع سي أن أن بي بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال تطوير منصات التسويق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولدينا إلمام واسع في الأسواق والمستهلكين. ويسعدنا أن رؤيتنا وخبراتنا وعملياتنا ساعدت في إنجاح استراتيجية لوريال الشرق الأوسط  من خلال التجارة الإلكترونية مباشرة إلى المستهلك".

     

    طباعة