موسم العطلة الصيفية يعزز حركة السياحة الداخلية

تستعد دبي لاستقبال موسم العطلة الصيفية بمجموعة كبيرة من الفعاليات والبرامج المتنوعة التي تعزز حركة السياحة الداخلية واستقطاب الزوار القادمين من خارج الدولة، وذلك وسط تفاؤل بموسم سياحي مميز نتيجة النجاح الكبير الذي حققته الدولة في عودة مظاهر الحياة الطبيعية إلى وضعها، قبل دخول جائحة كورونا.
وتتسم البرامج الترفيهية والسياحة المتنوعة بدرجة عالية من التنافسية استقطبت العائلات المواطنة والمقيمة، التي وجدت فيها البديل المناسب عن السفر إلى الخارج.
بدوره، أعلن فندق فورم دبي عن اطلاق عرض الإقامة الطويلة الشامل مع العائلة والأصدقاء في الفندق، مقابل 4500 درهم شامل جميع الضرائب لمدة 30 يوماً. والعرض صالح من يونيو حتى أغسطس 2022.
حيث يمكن للضيف تجربة وتذوق مجموعة مختارة من الأطعمة والمشروبات الشهية، والتغلب على حرارة الصيف في مسبح فندق FORM الذي يتميز بإطلالات خلابة على خور دبي ومنطقة الجداف التاريخية.
ويضم الفندق خيارات متعددة للطعام المتعددة، حيث يمكن التوجه إلى مطعم ومقهى لونج هيل الحديث للاستمتاع بقائمة طعام حسب الطلب طوال اليوم، أو لقضاء أوقات ممتعة مع الموكتيلات والوجبات الخفيفة اللذيذة على التراس. وإذا كنت ترغب بتناول مجموعة من المرطبات الخفيفة والعصائر اللذيذة والمشروبات الغازية خلال أي وقت من النهار، اطلب من Boutique by FORM المتوفر لخدمتك على مدار اليوم.
كما يمكن تناول بوفيه الإفطار الفخم مع خصم 35٪ على المأكولات والمشروبات والغسيل والدخول المجاني إلى المسبح من الساعة 8 صباحاً لغاية 8 مساءً، أو توجه إلى صالة الألعاب الرياضية الحديثة التي تفتح أبوابها طيلة اليوم.

طباعة