دبي تعتزم اطلاق حزمة فعاليات وأنشطة خلال فترة الصيف

تعمل دبي على إطلاق مجموعة مع الفعاليات والأنشطة خلال فترة الصيف، وبعضها تم اطلاقه بالفعل مثل احتفالات «العيد في دبي»، والدورة التاسعة لمهرجان دبي للمأكولات، بينما سيتم الاحتفال باليوبيل الفضي لـ«مفاجآت صيف دبي 2022»، حيث تزخر دبي بالمقومات السياحية الهائلة التي تجعل زيارتها تجربة لا تُنسى.
واحتفاءً باقتراب فصل الصيف، أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة إطلاق سلسة من العروض والفعاليات المميزة التي تتيح للضيوف قضاء أروع الأوقات في منشأته الفاخرة التي توفر لهم طيفًا واسعًا من تجارب الإقامة المميزة وفق أرقى معايير الضيافة العالمية إلى جانب التجارب الذوقية المتنوعة الكفيلة بإرضاء كافة الأذواق. حيث سيعود برنش نورث 370 الذي يجمع ما بين المأكولات الكلاسيكية الراقية ولمسات التقديم الحديثة، وذلك ضمن "ماسل بوت نايتس" التي تم إطلاقها مؤخرًا.

واستجابةً للطلب المتزايد من قبل الضيوف، أعاد فندق سانت ريجيس دبي، النخلة إطلاق برنش نورث 370  في مطعمه الرائد كورديليا. ومن المقرر أن يقدم هذا البرنش المتوسطي الفاخر كل يوم سبت، من الساعة 1:00 ظهرًا إلى 4:30 مساءً، متيحًا للضيوف الاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة كفيلة بإرضاء الأذواق  ضمن أجواء حميمية دافئة مناسبة للاجتماعات العائلية.

ويتوفر هذا البرنش ضمن باقتين فريدتين، الأولى بسعر 400 درهم إماراتي شامل المشروبات الغازية والثانية بسعر550 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم والمشروبات الفاخرة، يتضمن عدد لامحدود من المشروبات المجانية، بالإضافة إلى المقبلات المقدمة على طراز المشاركة، فضلًا عن البوفيه ومنصات التقطيع، جميعها من تقديم كبير الطهاة الشيف توماس بينداروفسكي الذي استلهمها من الوصفات العائلية التراثية القديمة.

تويتر