برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فنادق بدبي تطرح عروضا للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

    يوم المرأة الإماراتية مناسبة خاصة يتم الاحتفال بها سنوياً في شهر أغسطس، تقديراً لدورها الفعال وتضحياتها الجبارة في بناء الأجيال والوطن، وفي جميع المهام التي تتولاها دون استثناء.
    وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام.

    وتم الاحتفال بدورة يوم المرأة الإماراتية الأولى في 28 أغسطس 2015 تزامناً مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في هذا اليوم من عام 1975 ليكون الممثل الرسمي للمرأة الإماراتية.
    في هذا السياق، أطلق فندق سانت ريجيس دبي-النخلة عرضاً مُميّزاً للاحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية ومنحها فرصة الاستمتاع في يومها الخاص بتجربة حافلة بالرفاهية والفخامة تمّ تصميمها حصرياً بمناسبة يوم المرأة الإماراتية .
    ويدعو الفندق السيدات والشابّات الإماراتيات إلى تدليل أنفسهن مع الصديقات، الأخوات أو زميلات العمل في جلسة استرخاء ترفيهية مثالية في مطعم "هير" من كارولين آستور يوم 28 أغسطس ما بين الساعة 3- 6 مساءً، والاستمتاع بخصم حصري 30% على شاي بعد الظهيرة الفاخرة في أوّل لاونج شاي مُخصّص للسيدات فقط.
    كما يمكن للسيدات الاستفادة من خصم يصل إلى 15% في مطعم "هير" حتى نهاية أغسطس الجاري بغية الترويح عن أنفسهن من عناء العمل وروتين المنزل والاسترخاء في أجواء تعبق بالفخامة والأصالة الراقية.

    طباعة