دبي تعزز مكانتها كوجهة مفضلة للمعارض والمؤتمرات

صورة



نجحت دبي في استعادة زخمها، مع استئنافها لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض، كمعرض "غلفود 2021"، الذي يواصل فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، وهو ما يؤكد التزام الإمارة بالمشاركة والتواصل الدائم مع ممثلي هذا القطاع لتعزيز المكانة التي تتمتع بها دبي كوجهة رائدة للمعرفة. وتمكنت المدينة من إعادة فتح القطاعات الاقتصادية، وذلك ضمن إطار الدعم الذي قدمته القيادة الرشيدة طوال فترة الجائحة والإجراءات الوقائية التي تم اتباعها للتقليل قدر الإمكان من الآثار السلبية.
ويحرص منظمو الفعاليات وكذلك مسؤولو الأماكن التي تستضيف الأحداث والمؤتمرات والاجتماعات، على إعطاء الأولوية لصحة وسلامة جميع الأطراف المعنية، وفي ذات الوقت تقديم التسهيلات التي تساهم في عقد الاجتماعات وإتاحة الفرصة لإثراء النقاشات والحوارات وإيجاد الحلول للتحديات والقضايا التي تواجه كل قطاع وهو ما يبحث عنه المشاركون.

في سياق متصل، أطلق فندق "ذا إتش دبي"، فندق الخمس نجوم الذي يقع على شارع الشيخ زايد، غداء العمل في مطعمه العالمي "إيت أند ميت"، لكل من يرغب باستضافة فريقه في العمل لنقاش بعض القضايا الهامة، أو إتمام الصفقات مع العملاء في أجواء مريحة وممتعة.
ويقدم "إيت أند ميت" مجموعة من المأكولات العالمية ، تركز على المكونات الطازجة من مصادر محلية مع وفرة في النكهات. ويغلب المطبخ المفتوح على معظم مساحة المطعم، حيث يعمل الطهاة لإعداد تشكيلة من المأكولات العالمية. ويركز المطعم على تقديم الأطباق اللذيذة التي تتميز بالسلطات الموسمية ، وأجود أصناف اللحوم المختارة التي تتغذى على العشب والمأكولات البحرية الطازجة من مصادر محلية بالإضافة إلى تشكيلة لذيذة من الحلويات.
وتتوفر هذه القائمة يومياً على الغداء، بين الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3:30 مساءً وبتكلفة تبدأ من 69 درهما.

طباعة