تسهيلات التأشيرة تزيد مستويات الإشغال بالفنادق


    يشهد قطاع الفنادق في دبي حاليا مستويات اقبال كبيرة لاسيما في ظل التسهيلات التي تمنحها الدولة لعدد من الجنسيات في التأشيرة ومنها السوقين الصينية والروسية بما يسهم في زيادة مستوى الطلب ونسب الاشغال بالفنادق المتميزة، والتي ستستمر حتى نهاية العام الجاري. ومن المتوقع أيضا ان تصل معدلا الإشغال لمستويات غير مسبوقة في العام المقبل مع انطلاق فعاليات معرض "اكسبو 2020 دبي"، حيث من المتوقع ان تجذب فعالياته نحو 25 مليون زائر منهم 70% من خارج دولة الامارات.

    وأكد فندق "الريتزكارلتون جميرا بيتش ريزيدنس" أن فريق العمل بالفندق يسعى دائماً الى تقديم كل ما هو جديد على صعيد ما يتوقعه الضيف إضافة الى الأنشطة والفعاليات التي تلمس كل فرد في المجتمع، مشيرا إلى أن الفندق يقوم حاليا بتطوير برامج وخدمات جديدة تتضمن الاقامة والطعام والبرامج الترفيهية.
    وأشار إلى ان مطعم "أماسينا" يقدم لضيوفة فرصة لتناول طعام مميز في الهواء الطلق بسحر ونكهات الشرق الأوسط.  ويحمل المطعم، الحائز على جوائز عديدة من ضمنها جائزة "خيار المسافرين" من "تريب أدفايزر" لعام 2019، ضيوفه في رحلةٍ غنية بالنكهات الفريدة لمنطقة الخليج العربي وسط الخيم البدوية التقليدية وأشجار النخيل. ويستحضر "أماسينا" تاريخه الذي يعود إلى 18 عاماً ليقدم تجربة تناول طعام عربية تزخر بأصناف اللحوم مع نكهات التوابل والمأكولات البحرية الطازجة، بالإضافة إلى أصناف الحلويات العربية الشهية. وتتيح الوجهة لضيوفها فرصة التعرف على الرّوائح والمكونات الأصيلة لهذه المنطقة عبر زيارة سوق التوابل الصغير.

    طباعة