"فلوكا دبي" يقدم وجبات جديدة لأسلوب حياة صحي

يعتبر مطعم "فلوكا" من المطاعم المرموقة في دبي بخبرة امتدت على مدى 12 عاماً، ويتفرد بتقديم أشهى الأطباق المتوسطية التقليدية بلمسات لبنانية متميزة. وتمثّل قائمة المأكولات البحرية الغنية والمتنوعة الوسيلة المثالية لبدء عام جديد مفعم بالصحة.

ويَعِد المطعم ذوّاقة الإمارات العربية المتحدة بتقديم أشهى الوجبات التي تُرضي كل عشاق المأكولات البحرية، ضمن أجواء ساحرة تمتاز بتصاميم عصرية مريحة، حيث يضفي كبير الطهاة المبدع، الشيف ابراهيم، لمسات جديدة من النكهات المميزة على وجبات تزخر بأطايب المكونات المغذّية والمفيدة لصحة القلب.

ويتفرد المطعم بوجباته المميزة مثل شيش طاووق السمك وشاورما السمك، والتي تحمل الأصالة التقليدية بلمسة فنية مبتكرة. ويعدّ مطبخ فلوكا طبق شيش طاووق السمك من قطع سمك الاسقمري المنقوعة بالليمون والمزينة بالثوم وزيت الزيتون؛ والمطهوة على الأصول. أما شاورما السمك تتألف من سمك الهامور المقطّع والمتبل بأشهى التوابل وتعدّ بعناية فائقة وتُزيّن بالصنوبر لإبداع مزيجٍ مثالي مفعم بعبق متوسطي.

ويقدم السمك، للمهتمين بالطعام الصحي، فوائد لا تُحصى أهمها تخفيض مستوى الكوليسترول، والحد من مخاطر الإصابة بالأمراض القلبية، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات طبيعية مضادة للالتهاب، ودوره الرئيسي في تقوية وتنشيط وظائف الدماغ. ويتسنى للزوار اختيار الأسماك الطازجة من واجهة العرض التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات، وأسلوب الطبخ الذي يلائم رغباتهم من التحمير أو الخبز في الفرن الفخاري إلى الشواء على الفحم.

 

طباعة