فنادق دبي تطلق عروضا جديدة لتنشيط الطلب على القطاع


يواصل قطاع الفنادق في دبي طرح عروض جديدة لتنشيط الطلب على القطاع، حيث أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق عروض "أهلاً بكم مجدداً" عبر مجموعة من فنادقها في دولة الإمارات، والتي تدعو من خلالها السكان وعشاق السفر لاستكشاف أبرز المناطق في الدولة، وذلك مع قدرتهم مرة أخرى على إجراء الحجوزات الفندقية وتخطيط الرحلات.
وقال نيل جونز الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يشهد قطاع الضيافة في دولة الإمارات طلباً متزايداً على عروض الإقامة "ستايكيشن" والعطلات من السكان، ونرحب باستقبال إمارة دبي للسياح الدوليين مرة أخرى، وهو ما جاء نتيجة للجهود الاستثنائية للجهات المختصة لحماية الصحة العامة وتوجيهاتها وتعاونها المستمر لتوفير بيئة آمنة ومريحة عبر جميع القطاعات بما فيها الضيافة. لذا نحن متحمسون لاستقبال الضيوف ومنحهم تجارب متميزة عبر محفظتنا المتنوعة في الدولة".
وأكدت الشركة أن صحة وسلامة الضيوف والزملاء ستبقى الأولوية القصوى، حيث تواصل الشركة طرح منصة متعددة الجوانب للارتقاء بمعايير النظافة وسلوكيات الضيافة لمواجهة تحديات الصحة والسلامة التي فرضتها بيئة الجائحة الحالية في مختلف الأسواق حول العالم.

طباعة