"سونيفا ستارز" يستقدم أفضل المواهب العالمية إلى جزر المالديف وتايلاند

 

أطلقت منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند مؤخراً، باقةً من التجارب والأنشطة، وخلال هذا العام أطلقت منتجعات سونيفا برنامج سونيفا ستارز السنوي الجديد في جزر المالديف وتايلاند، حيث يستضيف خبراء ذوي شهرة عالمية ويقدّم أنشطة فريدة ملهمة للضيوف.

ويركز برنامج سونيفا ستارز على خمس فترات رئيسية خلال العام، بما فيها عطلة عيد الفصح وأعياد أغسطس ونصف أكتوبر واحتفالات نهاية العام، ويشمل البرنامج السنوي الجديد استضافة مجموعة من الخبراء الملهمين والأشخاص الذين عاشوا تجارب نادرة لإرضاء مختلف الأذواق والاهتمامات، بدءاً من مؤلفي الكتب الأكثر مبيعاً والمستكشفين الجريئين والأبطال الرياضيين، ووصولاً إلى كبار المعالجين والمتحدثين التحفيزيين والطهاة الحائزين على نجوم ميشلان.

وقال سونو شيفداساني، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سونيفا: "لا شكّ أنّ برنامج سونيفا ستارز الجديد الذي يقوم على استضافة خبراء مرموقين وتقديم تجارب فريدة، هو امتداد لفلسفتنا المتمثلة بـ"الترف الذكي"، ومع التركيز على أكثر الفترات ازدحاماً في منتجعات سونيفا الثلاثة في جزر المالديف وتايلاند، حيث بإمكان ضيوفنا أن يتأكدوا من أنهم سيعيشون أكثر التجارب تشويقاً وتنوعاً منذ لحظة وصولهم".

ويتم استضافة الضيوف من خلال برنامج سونيفا ستارز بعناية، وهم من أبرز الخبراء العالميين في مجالاتهم، ومن بين الضيوف الذين تمت استضافتهم، الشيف توم أيكنز الحائز على نجمتي ميشلان والشيف الإسباني كيكو مويا الحائز على نجمة ميشلان وجوليان رويير، المؤسس الشريك في مطعم أوديت الأفضل في آسيا والحائز على 3 نجوم ميشلان، ومن عالم الرياضة واللياقة البدنية، استقبلت منتجعات سونيفا بطل القفز الحر أمبرتو بيليزاري وأسطورة الرغبي جيسون روبنسون ونجمي كرة القدم ميكائيل سيلفستر وكارينا لوبلان، ومن عالم الفن والثقافة والعلوم، ضمّ الخبراء الضيوف فنان تشكيل الزجاج الإيطالي الشهير لينو تاغليابيترا وعالم الفلك المشهور ماسيمو تيرينغي والمؤرخ والمؤلف الأكثر مبيعاً بيتر فرانكوبان، وأما من عالم الصحة والعلاجات، فرحّبت منتجعات سونيفا بالمعالجة الشهيرة ساندرا لازنيك والخبير في طب الأيورفيدا الدكتور جي. أن. لاكشمان.

 

طباعة