العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تويوتا كروس الهجينة بمحرّك 2ZR-FXE سعة 1.8 ليتر

    تشكل سيارة تويوتا كروس 2021 هايبرد رؤية عصرية متكاملة للسيارات الهجينة التي تتمتع بمواصفات يحتاجها السائق من حيث التصميم، والقوة، والأداء، والاستهلاك المناسب من الوقود، والسعر.

    وبفضل النظام الهجين الذي تتمتع فيه تويوتا كروس 2021 هايبرد يمنح المحرّك شديد الفعالية والنظام الهجين عالي الأداء والمدمج قدرات تسارع ديناميكية وكفاءة عالية في استهلاك الوقود لترتقي بقيادتك إلى أعلى المستويات.

    الأداء
    تم تزويد السيارة بمحرّك 2ZR-FXE المصمم خصيصاً وحصرياً للنظام الهجين، بسعة 1.8 ليتر، وهو يعمل بتقنية توقيت الصمامات المتغيّر الذكي المزدوج (VVT-i) وبنظام دورة "أتيكسون" ليحقق نتائج مرموقة في ما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود ضمن تصميم مدمج وخفيف الوزن.

    التصميم الداخلي
    توفر المقصورة الواسعة راحة لكل الركاب، سواء كانت عائلة صغيرة أو عائلة مكونة من 5 أفراد، وهي تتمتع بتصميم حيوية ما يجعل الرحلة على متن تويوتا كروس 2021 ممتعة، وتمنح كل شخص حرية أكبر ليجلس بحرية وراحة دون أي شعور بالضيق.

    وتمنح شاشة العرض الملونة TFT عالية الدقة مقاس 7 بوصات وصولاً دائماً وسهلاً إلى بيانات السائق، فيما تأخذ الإنارة المتميزة في المقصورة إلى مستويات جديدة من الرفاهية والتطور التقني، خصص لهذه الفئة من تويوتا.

    أدوات السلامة
    تم تزويد السيارة بمجموعة من مميزات السلامة المتطورة لتمنح الراحة في الرحلات الطويلة والقصيرة على حد سواء. فالقيادة على متن هذه السيارة تعتبر مريحة للغاية بفضل توافر أدوات السلامة والتنبيه والمساعدة على الطريق.

    وتتضمن الأنظمة التكميلية المستخدمة مع أحزمة المقاعد وسائد هوائية للسائق وللراكب الأمامي ووسادة هوائية لركبتي السائق ووسائد هوائية جانبية وأكياس الدرع الستائري.

    طباعة