تيرامونت 2021.. الفخامة والقوة الألمانية من فولكس واجن

صورة

تقدم شركة فولكس واجن في سيارتها الجديدة كلياً تيرامونت 2021 تعديلات تتناسب مع متطلبات سائقي سيارات الـ SUV العائلية من حيث السعة والقوة والمرونة في التعامل مع الطريق، والتصميم الداخلي، والتقنيات الحديثة.

السيارة تحظى بتصميم جديد أكثر رحابة وحداثة، إلى جانب إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال، والمساعدة على الطريق، مع إدخال الشبك الأمامي الكرومي الجذاب الذي يتخلله فتحات التهوية السوداء المصممة بأسلوب راقٍ.

تيرامونت 2021 مزودة بمصابيح أمامية مربعة الشكل تعمل بتقنية LED واضحة الشكل تحمل هوية السيارات الألمانية التي غالباً ما تأتي بمصابيح تغطي امساحة الأمامية والحواف بصورة كاملة دون تقطعات أو تعرجات تضر في وظيفة الإنارة.

أما من الجانب السفلي، فتأتي السيارة بشبك تهوية إضافي ومصد فضي اللون يعطي أناقة للواجهة الأمامية بصورة كبيرة، مع وجود مصابيح ضباب تحيط بمنافذ التهوية السفلية، وهي تختلف في التصميم بين فئات السيارة المطروحة بالسوق المحلي.

الطابع الرياضي لسيارة تيرامونت 2021 ظاهر بشكل أساسي من كل الجوانب، إلا أن العجلات قياس 21 بوصة يمنح السيارة هوية رياضية بتصميمه الجديد، مع وجود فتحتين للعادم في الخلف صممتا بأسلوب أنيق يزيد من جماليات السيارة.


تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما. والسيارة متوفرة بثلاثة طرز في منطقة الشرق الأوسط: طراز Trendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطراز Comfortline بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك.

المقصورة الرحبة
تمتاز مقصورة سيارة SUV ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث. كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية.

وتتوفر شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصة.

طباعة