الكشف عن أبرز طرز جيب خلال معرض أوتو فِست 2021

أعلنت شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الرسمي لسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية، عن طرح تشكيلة متميزة من سيارات جيب الرياضية المُعدّلة خلال فعالية أوتو فِست 2021، معرض السيارات الفريد من نوعه في دولة الإمارات والذي يقام في دبي فستيفال سيتي مول. ويستعرض جناح العلامة أربعة طرازات حصرية من سيارات جيب الرياضية متعددة الاستخدامات، بما فيها الإصدار المحدود من سيارة جلاديتور روبيكون Launch Edition المُعدّلة من إبداع علامة موبار، وسيارة جيب جلاديتور ساند رانر، أول سيارة مخصصة للقيادة في الصحراء من جيب، إضافة إلى الإصدار الخاص بمناسبة الذكرى الثمانين من سيارة رانجلر الشهيرة ببابين أو أربعة أبواب.

ويفتح جناح جيب أبوابه أمام الزوار من 25 أبريل حتى 8 مايو 2021، ليشكّل وجهة مثالية لعشّاق السيارات الرياضية وتجارب المغامرات في دولة الإمارات، وبخاصة المهتمين بالسيّارات المعدّلة والمُصممة حسب الطلب. وتأتي مشاركة جيب في المعرض ثمرة التعاون بين شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم ومجموعة ستيلانتس، الشركة الأم لعلامة جيب. ويستعرض جناح العلامة على طراز جيب جلاديتور المعدّلة التي تقدّم مجموعة متميزة من خيارات التخصيص التي تقدمها علامة موبار، قسم قطع السيارات والخدمات الرائد التابع لمجموعة ستيلتس والمتخصص بتوفير خيارات التعديل الأصلية لسيارات جيب.

وبالنسبة للسائقين الباحثين عن مزيد من اللمسات الشخصية، يوفر طراز جيب جلاديتور روبيكون Launch Edition المحدود مجموعة من الخيارات الواسعة من الإكسسوارات المتنوعة، التي تضفي مظهراً حصريّاً على تصميم السيارة الخارجي، وأداء قيادة مميّز، ومستوى عالٍ عن الأرض لعبور أصعب التضاريس بالإضافة إلى تجربة ركوب رائدة في فئتها. ويتميّز الإصدار الخاص من جيب جلاديتور روبيكون Launch Edition بألوان خارجية مميّزة تعكس ألوان علم دولة الإمارات، بالإضافة إلى اكسسوارات حصرية مثل غطاء محرّك Sand Runner يعبّر عن الأداء القوي للمركبة. من الداخل تتميّز المركبة بمقاعد أمامية رياضية ومبطّنة لراحة أكبر. أما التعديلات الإضافية لتعزيز مستوى أداء القيادة فتضم مصدّات اهتزاز هيدروليكية طراز FOX، ومخمّدات صدمات التفافية داخلية طراز FOX (أماميّة وخلفيّة). كما توفر جيب جلاديتور مزايا أخرى مثل السقف والأبواب القابلة للفك، وصندوق الشحن العملي ومحاور "دانا" 44 عالية المتانة إضافة إلى العجلات المرنة، ما يجعل منها شاحنة البيك أب الأكثر تميزاً على الإطلاق.

كما سيشهد جناح جيب في أوتو فِست عرض مركبة جيب جلاديتور ساند رانر المخصصة للقيادة الصحراوية، والتي تعكس المكانة الرائدة التي تحتلها العلامة ضمن خمس فئات مختلفة هي الثبات، ونظام التعليق، وقوة الجر، والارتفاع عن الأرض، والقدرة على المناورة، والملاءمة للقيادة الصحراوية. وتتميز جيب جلاديتور ساند رانر 2021 بمحرك بينتاستار بست اسطوانات سعة 3.6 لتر بقدرة 285، بالإضافة إلى أعمدة كامات ثنائية علوية، وصمامات سحب ومخارج عادم عالية التدفق، ونظام صمامات متغير التوقيت، فضلاً عن نظام التحكم الإلكتروني بالدواسات، والتي تتيح جميعاً أفضل تجربة للقيادة على المسارات الصحراوية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أمير شوشة، مدير عام علامات "كرايسلر" و"دودج" و"جيب" و"رام" (CDJR) في المشروعات التجارية: "تشتهر علامة جيب بالريادة في تطوير سيارات رياضية متعددة الاستخدامات وتوفير مستويات لا تضاهى من التصميم والأمان والراحة والإبداع. ويتيح لنا جناح جيب في معرض أوتو فِست خلال شهر رمضان المبارك فرصة التفاعل مع عملائنا والالتزام بمزايا الأصالة والتفرد التي تتميز بها علامة جيب. ونتطلع قدماً للاحتفال بالذكرى السنوية الثمانين لتأسيس العلامة، ونرحّب بزوار دبي فستيفال سيتي مول في جناح جيب لاستشكاف تشكيلة 2021 الحصرية من طراز جلاديتور المُعدلّ من إبداع علامة موبار والإصدار الخاص بمناسبة الذكرى الثمانين من سيارة رانجلر الشهيرة".

وتم إطلاق جيب رانجلر 2021 كإصدار خاص احتفالاً بمرور 80 عاماً على تأسيس علامة جيب، ويحتضن جناح جيب في معرض أوتو فِست بهذا الإصدار الخاص بطرازين من بابين أو أربعة أبواب، مع مجموعة من المزايا الجديدة التي سترتقي بإمكانات السيارة وحضورها القوي. وتشمل هذه المزايا إطارات قياس 18 بوصة، وشبكة أمامية بلون رمادي معدني، مع حلقات للمصابيح العلوية وأغطية لمصابيح الضباب إضافة إلى مصدات جانبية مطلية بلون الهيكل. وتأتي مقاعد المقصورة الداخلية للإصدار الخاص من جيب رانجلر مغطاة بقماش أسود ونقوش مضلّعة تحمل شعار الذكرى السنوية الثمانين، وتطريزات داخلية رفيعة، وسجادات أرضية سمكية مع تطريزات رفيعة، بالإضافة إلى الجيل الرابع من نظام يوكونيكت مع شاشة لمس قياس 8.4 بوصة تدعم تطبيقات آبل كار بلي وأندرويد أوتو.

ويمكن لعشاق السيارات في دولة الإمارات زيارة جناح جيب في قسم فستيفال سكوير في دبي فستيفال سيتي مول لاستشكاف الإصدارات المحدودة والحصرية من سيارات جيب 2021 خلال معرض أوتو فِست 2021. كما يمكن لزوّار الجناح الإستفادة من العروض الرمضانية التي أطلقتها شركة المشروعات التجارية على مجموعة واسعة من سيارات جيب الرياضية متعددة الاستعمالات خلال الشهر المبارك. وتستهدف عروض جيب الحصريّة السائقين الباحثين عن المغامرة، حيث تمنحهم فرصة متميزة لامتلاك سيارة جيب الرياضية متعددة الاستعمالات مقابل دفعة أولى بنسبة 20% من سعر السيارة، وأقساط شهرية تبدأ من 1391 درهم إماراتي.

وضمن عروض سيارات جيب الرمضانية من شركة المشروعات التجارية، يمكن للعملاء الاستفادة من العرض الحصريّ لشراء سيارة جيب بالتقسيط لمدة خمس سنوات. ويترافق العرض المميز مع مجموعة من الخدمات المجانية من بينها كفالة لمدة تصل إلى خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في السنة الأولى.

تويتر