العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    الفطيم لكزس تُطلق الروبوت "ليلى" لتعزيز الذكاء الاصطناعي في خدمة المتعاملين

    أعلنت الفطيم لكزس عن إطلاق روبوت الدردشة الفورية ثنائي اللغة والمعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي "ليلى"، الذي يُتيح للشركة القدرة على رصد سلوكيات عملائها بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة وتقديم تجربة تسوق متطورة ومحسنة.

    قال مدير العلامة التجارية في الفطيم لكزس، سعد عبدلله: "يتيح لنا إطلاق هذا الروبوت الجديد والمبتكر الفرصة لاستثمار الحلول التكنولوجية للتقرب من عملائنا وتقديم تجربة لكزس الفاخرة التي لطالما اشتُهرنا بها، وذلك بتزويدهم بالمزيد من الطرق السهلة للتفاعل معنا".

    وتفسح الروبوت "ليلى" لشركة لكزس المجال لإطلاق حوار متبادل مع عملائها لمساعدتهم عبر جميع مراحل عملية الشراء؛ إذ يُقدم روبوت الدردشة المعزز بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والناطق باللغتين العربية والإنجليزية تجربة تسوق مخصصة وشخصية بالكامل، من خلال الربط بين العملاء والطرازات المناسبة لهم، فضلاً عن تقديم الخدمات تحت الطلب وخدمات ما بعد البيع بشكل مرن وموثوق.

    وسيتسنى لعملاء الشركة، بمساعدة "ليلى"، استخدام أجهزتهم المحمولة للاستمتاع بباقة كاملة من الخدمات، مثل حجز تجارب القيادة، وطلب مواعيد الخدمة، واستكشاف المعلومات الخاصة بالسيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء. وإضافة إلى ذلك، يُمكن للعملاء تحديد مواقع مراكز الخدمة وصالات العرض التابعة للشركة، فضلاً عن تزويد شركة لكزس بانطباعاتهم الشخصية ليتسنى لها تطوير خدماتها بشكل مستمر.

    طباعة