"إم جي موتور" تعين وكيلاً جديداً لها في الإمارات

أعلنت "إم جي موتور" عن اختيار "إنتر إميرتس موتورز"، إحدى شركات علي وأولاده القابضة، وكيلاً رسمياً جديداً لعلامتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تماشياً مع عملية التوسّع التي تشهدها شبكة وكلاء "إم جي".

وحسب بيان للشركة، يبدأ العمل بهذه الشراكة الجديدة بشكل فوري، وهي تأتي في وقت تشهد العلامة التجارية بريطانية المنشأ مبيعات قياسية في الشرق الأوسط. وكانت ’إم جي‘ قد دخلت في 2020 إلى قائمة أول  أكبر عشر شركات مبيعاً للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سجّلت أكثر من أي وقت مضى أعداداً متزايدة من العملاء الذين قاموا بشراء مركباتها العصرية جيدة التجهيزات والمزوَّدة بتقنيات متطوّرة وتتمتّع بقيمة عالية.

وستقوم "إنتر إميرتس موتورز" بافتتاح صالات عرض في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة خلال الأسبوع المقبل، مع التخطيط لافتتاح مرافق جديدة بنهاية يونيو القادم. وسوف يتوفر الدعم لمبيعات التجزئة عبر خدمات عالية الجودة لما بعد البيع، شاملة الدعم الكامل في مجال الصيانة، والقطع وأعمال تصليح الهيكل، وذلك بفضل استثمار والتزام كبيرين تجاه العمليات الجديدة من قِبَل "إنتر إميرتس موتورز".

وأكدت الشركة عدم تأثّر كل عقود الضمان والصيانة سارية الصلاحية لمركبات "إم جي" الموجودة حالياً على طرقات الإمارات بهذا التغيير فيما يخصّ الوكيل الجديد، إذ تم نقل كل بيانات العملاء إلى شركة "إنتر إميرتس موتورز"، ما يضمن استمرار تمتّع المالكين الحاليين بأعلى معايير خدمات العملاء.

طباعة