"إم جي" تبرز التنافسية في سيارة (HS) السوبر رياضية

أطلقت شركة "إم جي موتور" (MG Motor) طراز "إم جي إتش إس" (MG HS) نهاية العام الماضي، لتصبح السيارة السوبر رياضية التي تفخر فيها الشركة من خلال تزويدها بمحرّك تيربو، وتصميم ديناميكي بالإضافة إلى مواصفات مركبة SUV أثبتت الأداء القوي على الطرقات.

تم تجهيز السيارة بمحرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصان ومتّصل بناقل حركة مزدوج من ست سرعات، بالإضافة إلى زر Super Sport للقيادة الرياضية الفائقة، ومقاعد رياضية خاصة بالسباقات، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي. ويجمع طراز HS الجديد كليّاً ما بين النمط الرياضي العريق الذي تشتهر به علامة MG والتصميم العصري التي تتميّز به مركبات فئة الـSUV الحديثة.وينضمّ طراز HS إلى مجموعة MG الواسعة من ضمنها طرازات MG 5 و MG RX8 التي أطلقتها علامة السيارات البريطانية المنشأ مؤخرًا في الشرق الأوسط.

تعدّ MG HS سيارة رياضية مدمجة متعدّدة الاستعمالات، وهي تشكل خطوة رئيسة في سبيل تعزيز حضور شركة MG Motor التي تواصل تطوير وتقديم مجموعة متنوّعة من طرازات السيدان والـSUV المتطوّرة والمفعمة بالمواصفات المتميّزة، حيث تهدف إلى تغيير المفاهيم لدى العملاء من مشتري السيارات الجديدة في جميع أنحاء المنطقة.

وتستمدّ مركبة HS طبيعتها الرياضية من محرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصان الذي يعدّ الأقوى مقارنةً مع كافة المحرّكات التي توفّرها علامات السيارات الأخرى في طرازات هذه الفئة.ويتميّز مركبة HS بعزم دوران أقصى يبلغ360 نيوتن-مترّ وسرعة قصوى تصل إلى 210 كم/الساعة، بالإضافة إلى ميزة تغيير السرعات من خلال الأزرار الموجودة على المقود (Paddleshift) وميزة القيادة الرياضية القصوى (Super Sport) والمتوفّرتين في طرازات LUX من HS.

وتوفّر طرازات LUX كاملة المواصفات في مركبة HS الجديدة نظام دفع رباعيّ (AWD)، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي مستوحاة من عالم السباقات، بينما توفّر طرازات COM نظام دفع أمامي (2WD) بشكل قياسيّ. وتأتي جميع طرازات وفئات HS الجديدة مجهّزة بعجلات معدنية قياس 18 بوصة.

طباعة