حصلت على موافقة من "دبي الرقمية"

"تي سي تي إكس" توفر الانتقال الآمن إلى "الميتافيرس" في المنطقة

تعد شركة "تي سي تي إكس TCTx"، هي ذراع الميتافيرس Metaverse لدى شركة تقنيات الاتصالات الهاتفية (تي سي تي)، وهي واحدة من أوائل المستخدمين لتقنيات ويب 0.3 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول المتعلّقة بالقطاعات الرقمية، وسلسلة التوريد Blockchain، والتقنيات المالية FinTech، والحوسبة السحابية Xaas، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالاتICT ، وتقنيات التنقل، والاتصالات، والخدمات المُدارة، وذلك لتحسين الكفاءة وتنمية أعمالهم وتحويلها.

وتي سي تي إكس TCTx هي واحدة من أولى شركات الميتافيرس في دبي التي تشارك في بناء توأم رقميّ للعالم. بعد الحصول على الموافقة المبدئية من "دبي الرقمية"، تعمل تي سي تي إكس TCTx على إنشاء أكبر مدينة ذكية مستدامة ستوفر كلّ ما تحتاجه مؤسسات الأعمال لأدائها في عالم افتراضي يمكن للمستخدمين فيه التفاعل مع مستخدمين آخرين.

وتطمح تي سي تي إكس TCTx لأن تصبح في المستقبل رائدة في التحوّل الرقمي ذي الخبرات الغامرة. وقد دخلت في شراكة مع مجموعة من الأفراد والمؤسسات ممّن لديهم شغف كبير بتقنيات ويب 3.0 الناشئة والتي تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات لكلّ ما تحتاجه المدينة الذكية مثل المنزل، والمكتب، والمبنى، ومساحة العمل، والمساحات المشتركة، والفنادق، والمطاعم، ومحلات السوبرماركت، والمستشفيات، والأزياء، والأفلام، والرياضة، والتكنولوجيا، والأمن.

فاليوم، تركّز الشركات التي تطوّرالميتافيرس على بناء ابتكارات وميزات جديدة لتمكين المستخدمين من التفاعل بعضهم مع بعض بكفاءة وفعالية في العالم الرقمي. وفي هذا الصدد، قال شفيق عبد الله، رئيس الصور الرمزية لدى تي سي تي إكس TCTx: "نحن متحمّسون لبدء رحلتنا والارتقاء بأعمالنا في قطاع الاتصالات إلى مستوى جديد في الميتافيرس! وبصفتنا شركة رائدة في مجال الويب 3.0 والميتافرس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فنحن نمكّن الشركات في المنطقة لتحقيق أهداف الرقمنة الفائقة. نحن أيضاً نهدف إلى المساهمة في بناء دبي كأهمّ اقتصاد رقمي في العالم، ونسعى لأن تكون دبي والإمارات العربية المتحدة بمثابة سيليكون فالي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

وأضاف: "نحن متحمسون للغاية للإعلان عن إطلاقنا التجريبي في 28 يونيو الذي يصادف فيه عيد ميلاد إيلون ماسك، أكبر سفير للتكنولوجيا اللامركزية، وأيضاً الإطلاق الرئيسي في 15 يوليو الذي يتزامن مع عيد ميلاد قائدنا، صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله. ونظراً للتطور السريع في التقنيات الفائقة فلا بدّ أن تكون جميع الشركات مستعدّة لهذه الثورة الرقمية الجديدة في الويب 3.0".
وبخبرتها التي تزيد على 70 عاماً في خدمة الشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وأكثر من 20 عاماً في بناء التقنيات والابتكارات، وزهاء 150 شهادة واعتماداً، فإن تي سي تي إكس TCTx تملك رؤية لإنشاء مفهوم رقمي اجتماعي واقتصادي مستدام للمجتمعات لضمان الانتقال الآمن إلى الويب 0.3 والميتافيرس.
 وبالنظر إلى أن هذه التقنيات لا تزال غير معروفة إلى حدّ كبير حتى بالنسبة إلى معظم شركات التكنولوجيا في المنطقة، فإن الريادة الطموح التي تتحلّى بها تي سي تي إكس TCTx تجعلها فريدة من نوعها في عروضها.

 

طباعة