برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    هواوي تكشف عن أجهزة جديدة تصل أسواق الإمارات في 29 يوليو الجاري

    كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، اليوم، عن مجموعة جديدة كلياً من أجهزتها في الإمارات.

    وتوفر الأجهزة، التي تشمل على الجهاز اللوحي الرائد HUAWEI MatePad Pro والجديد كلياً مقاس 12.6 بوصة، وشاشة HUAWEI MateView المستقلة ، تكاملاً سلساً بفضل إعداد المكتب الذكي.

    ستكون الأجهزة من هواوي - Huawei Super Device متاحة في الإمارات: جهازي اللوحيين الجديدان مقاس 12.6 بوصة HUAWEI MatePad Pro و HUAWEI MatePad 11، إلى جانب أول سلسلة شاشة قائمة بذاتها HUAWEI MateView وHUAWEI MateView GT.

    وتبدأ الطلبات المسبقة في 29 يوليو بسعر 3,399 درهم لجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد، و 1699 درهم لجهاز11 HUAWEI MatePad Pro اللوحي و 2,999 درهم لشاشة HUAWEI MateView. ستأتي مع الطلبات المسبقة هدايا مذهلة عند الشراء مثل ساعة HUAWEI Watch GT 2 وسماعة HUAWEI Freebuds 3 والمزيد.

    تتطور التكنولوجيا بطرق عديدة وعلى مر السنين رأينا كيف أصبحت الأدوات أكثر ابتكارًا. من الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة والساعات الذكية، أصبحت هذه الأجهزة الآن جزءًا من الضروريات اليومية. أظهر العام الماضي أن العمل لا يقتصر على مكان واحد فقط، وأن العوامل المساهمة تعني أن المكاتب يجب أن تكون الآن أكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

    الأجهزة الفائقة وتجربة المكتب الذكي من هواوي
    امتلاك أجهزة متعددة قد يكون أمرًا مربكًا إلى حد ما، كما أن التبديل من جهاز إلى آخر ليست دائمًا عملية سلسة. تم تصميم تجربة الأجهزة الفائقة الجديدة كليًا من هواوي من خلال توفير لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون بحيث يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة وسلسة وآمنة.

    تجربة الأجهزة الفائقة لتجربة مطلقة للمكتب الذكي
    توفر تجربة المكتب الذكي شكلاً من أشكال الاتصال البيني والتكنولوجيا الموزعة للمستخدمين. تجمع هذه التجربة بين الأجهزة المستقلة السابقة في جهاز فائق افتراضي واحد حيث يمكن نقل كل خدمة ووظيفة بسهولة بين الأجهزة. من خلال نظام موحد واحد، يكون النشر المرن ممكنًا ويمكن أن يساعد التكامل العميق للأجهزة والبرامج في الاستفادة من القوة والإمكانيات الحقيقية لكل جهاز.

    في السيناريو النموذجي للمكتب الذكي - Smart Office، صممت هواوي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق بالإضافة إلى التبديل بسهولة بين الاتصال السلكي واللاسلكي؛ وبين وضع العمل والوضع الشخصي

    يتضمن ذلك جهاز HUAWEI MatePad  اللوحي الجديد وساسلة شاشات  HUAWEI MateView. باستخدام لوحة تحكم مركزية، يمكنك على الفور توصيل الأجهزة المتوافقة لاسلكيًا. من الجهاز اللوحي، يمكن استخدام البث اللاسلكي بحيث يمكن للمستخدمين رؤية المحتوى على الشاشة ومن الحاسوب المحمول كذلك، يمكن للمستخدمين استخدام كابل USB-C للاتصال بالشاشة.

    باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح المتصلة بشاشة HUAWEI MateView، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة وإدخال المحتوى من جهاز  HUAWEI MatePad اللوحي وأيضًا من سلسلة الحواسيب  HUAWEI MateBook series المحمولة. يوفر هذا المستوى من الراحة المزايا الرئيسية لإعداد المكتب الذكي، مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين وضع العمل والوضع الشخصي بكل سهولة.

    يتيح الإعداد الآخر للمستخدمين العمل بسهولة بين جهاز HUAWEI MatePad  اللوحي وسلسلة الحواسيب HUAWEI MateBook series المحمولة. مع ميزة العرض على عدة شاشات على الجهاز اللوحي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ثلاثة أوضاع حول كيفية العمل بين الجهازين: المرآة والتوسيع والتعاون.

    يسمح وضع المرآة بانعكاس شاشة الحاسوب المحمول على الجهاز اللوحي الذي يمكنه عرض نفس المحتوى بالضبط. باستخدام قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني)، سيتمكن المستخدمون من استخدام شاشة الجهاز اللوحي لتوقيع المستندات والتعليق عليها وحتى استخدامها كلوحة لإنشاء الرسوم التوضيحية.

    مع وضع التوسيع، يمكن لجهاز  HUAWEI MatePad اللوحي أن يعمل بمثابة شاشة ممتدة لسلسلة الحواسيب   HUAWEI MateBookseriesالمحمولة. تتيح ميزة وجود شاشات مزدوجة للمستخدمين تصفح المستندات جنبًا إلى جنب بسهولة عند إجراء المقارنات.

    يتيح وضع التعاون للمستخدمين نقل المحتوى بين الأجهزة بسهولة. من خلال ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen collaboration على الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول، يمكن للمستخدمين استخدام ماوس الحاسوب المحمول مباشرةً لسحب وإسقاط الملفات التي تتضمن الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات بين الجهازين.

    جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة
    يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة جهازًا لوحيًا إنتاجيًا رائدًا يوفر أداءً فائقًا معززًا بمجموعة الشرائح الرائدةKirin 9000E . هذا المعالج مقاس 5 نانومتر قادر على معالجة كميات هائلة من البيانات بالإضافة إلى الاستفادة من قوة حوسبة الذكاء الاصطناعي في الوقت الحقيقي اللازمة لتشغيل إعدادات الجهاز الفائق.

    طباعة