العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تطبيق حلول أوراكل في "ميرال أبوظبي" لتحقيق التحول الرقمي

    اعتمدت شركة "ميرال"، المطور لوجهات عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروولد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، حلول Oracle Fusion Cloud Applications Suite لأتمتة أعمالها الأساسية، بما في ذلك إدارة الموارد المالية والبشرية.

    وقال المدير التنفيذي لإدارة التكنولوجيا الرقمية في ميرال، علي نمر: "نركز في ميرال على توفير الحلول التحويلية التي ترتقي بمستوى أعمالنا وكذلك تجارب زوارنا. ومع وجود مجموعة متزايدة من التطورات، أصبح من المهم بالنسبة لنا الحصول على المعلومات والبيانات المحدّثة في الوقت الفعلي في جميع عملياتنا الأساسية. وستساعدنا حلول Oracle Fusion Applications في أتمتة عملياتنا التجارية وتعزيز الكفاءة على منصة آمنة وشاملة، وبالتالي المساهمة في تنمية اقتصاد أبوظبي المستدام والمتنوع".

    وتطبق "ميرال" حلOracle Fusion Cloud Enterprise  لإدارة الموارد وحلOracle Fusion Cloud Enterprise Performance Management (EPM) لإدارة أداء الشركة وحلOracle Fusion Cloud Human Capital Management (HCM) لإدارة رأس المال البشري. وستساعد هذه الخطوة شركة "ميرال" على خفض التكاليف وزيادة دقة التوقعات وتعزيز خبرة الموظفين وتحسين عملية اتخاذ القرارات في جميع أقسام الشركة.

    ومن جانبه قال نائب رئيس قسم تطبيقات الأعمال في Oracle الخليج، راؤول ميزرا: "تعدّ قدرة أي شركة على الاستمرار بالابتكار مفتاح تفوقها في تقديم الخدمات والحلول التي توفرها الشركات المنافسة وتحقيق النجاح على المدى الطويل. وتلعب شركة ميرال دوراً حيوياً في التنوع الاقتصادي في أبوظبي، ومن خلال تحديثات المنتجات المستمرة وإمكانيات تعلم الآلة، ستساعد حلول Oracle Fusion Applications شركة ميرال على البقاء في صدارة التوقعات البيئية والاقتصادية وتوقعات العملاء سريعة التطور".

    طباعة