هواوي تطلق حاسوب MateBook X بوزن 1 كجم فقط

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) في الإمارات، اليوم، عن إطلاق الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، الذي يدعم أعمال المستهلكين في عصر الإنتاجية عن بعد.

ويتميز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X بالتصميم الأنيق المعروف لسلسلة HUAWEI MateBook، وتم إطلاقه مع تحسينات كبيرة لقابلية النقل نظرا لهيكله الخفيف جداً والرفيع الذي يزن 1 كجم فقط، والجهاز مصمم لتقديم تجربة غامرة مع شاشة العرض الكاملة 3K Infinite FullView وشاشة لمس كاملة وأحدث معالجات الجيل العاشر (10) وتجربة ذكية شاملة مع ميزة العرض على عدة شاشات كجزء من ميزات Huawei Share.

وقال مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات، كيث لي: "في إطار إستراتيجية الحياة الذكية المدعمة بالذكاء الاصطناعي - Seamless AI Life لجميع السيناريوهات، تركز هواوي على تقديم أكثر التجارب ذكاءً في خمسة سيناريوهات رئيسة: المنزل الذكي، والسفر الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والوسائط المتعددة. في فئة أجهزة الحواسيب، تأخذ هواوي زمام المبادرة لتوجيه الصناعة نحو الحلول الذكية".

تم إعادة تعريف تجربة الحمل الفائق من خلال الحاسوب الجديد ذو الحجم الصغير، الذي يتضمن العديد من المزايا في جسم خفيف الوزن يزن 1 كجم، ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط.

الحاسوب مزود بشاشة 13 بوصة، ويمكن وضعه بسهولة في أي حقيبة ظهر مثل المجلات، ويتميز بهيكل موحد من الألومنيوم خفيف الوزن، فيما يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X بتصميم CMF إلى شكل فني مع لونين لامعين: Silver Frost و Forest Green.

وتوفر شاشة العرض 3K Infinite FullView مساحة واسعة للأعمال الإبداعية، حيث يعد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X الجديد أول حاسوب شخصي يتميز بشاشة العرض الكاملة اللانهائية – Infinite FullView3، والتي تم تحقيقها تصميمها لتوفر نسبة شاشة تبلغ 90 بالمائة من مساحة الهيكل.

الشاشة مزودة بخصائص اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، وتقدم هواوي ميزتين للعناية بالعين على الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X: يعمل وضع Eye Comfort على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق لتخفيف إجهاد العين أثناء جلسات الاستخدام الطويلة، وتضمن خوارزميات ضبط السطوع تجربة مشاهدة متسقة بصرف النظر عن استخدام الجهاز في الداخل أو تحت ضوء شمس مباشرةً.

طباعة