هواوي تستعد لإطلاق تخفيضات كبرى على أجهزتها في حدث رقمي 25 نوفمبر

تستعد هواوي لإطلاق تخفيضاتها الكبرى من خلال حدث رقمي تفاعلي يوم 25 نوفمبر الجاري يبث عبر قنواتها ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة لها.

وحسب بيان للشركة، سيُقام الحدث، الذي سيشهد عروضا وخصومات هائلة تصل إلى 90٪ على مجموعة منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة الصوتية أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، في الفترة من 25 نوفمبر إلى 26 نوفمبر على قناة Huawei Arabia  على YouTube و صفحة HUAWEI Mobile AE Facebook . سيشهد الحدث الرقمي بدء الطلبات المسبقة لهاتف هواوي HUAWEI Mate 40 Pro.

يمثل حدث البيع المباشرهذا اقتحام هواوي القوي لاتجاه المبيعات المباشرة والتسويق الرقمي عبر الإنترنت، والذي يتوقع أن شهد نموا في الآونة الأخيرة، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد-19، بالإضافة إلى تطور المنصات الرقمية. وتقول الشركة: "لطالما حققت فعاليات البيع المباشر من هواوي إنجازات كبيرة، حيث حققت الفعالية السابقة HUAWEI AppGallery Eid Live Sale إجمالي 7,200,000 درهم إماراتي".

فعالية البيع المباشر
سيتم بث HUAWEI MEGA LIVE SALE باللغة العربية في 25 نوفمبر من قبل المؤثر التكنولوجي الشهير "فيكس – Fex" بينما سيشهد 26 نوفمبر النسخة الإنجليزية التي تستضيفها شخصيات الإنترنت Mo Vlogs و Narins beauty، ويبدأ الحدث في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات في كلا اليومين.

وأكدت الشركة أن الحدث الرقمي "سيشهد صفقات حصرية إلى جانب عروض متنوعة، بما في ذلك الحِزم، واستخدام رموز القسائم، وتخفيضات خاطفة ضخمة، وسحوبات الحظ  وحتى التخفيضات التي تصل إلى ٪90. وسيتيح الحدث أيضا للمستهلكين فرصة طلب هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مسبقًا مع عرض حصري  يشمل هدايا بقيمة 1099 د. إ.  بالإضافة إلى تخفيض 50٪ على الملحقات المتميزة مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ومكبر الصوت HUAWEI Sound X عند الشراء مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro.

تويتر