هواوي تكشف عن أكبر مسابقة لمطوري التطبيقات الذكية في المنطقة

كشفت شركة هواوي، أخيراً، عن مسابقتها الجديدة لمطوري التطبيقات الذكية Apps UP، والتي من المتوقع أن تكون أكبر مسابقة من نوعها في هذا الإطار على مستوى الشرق الأوسط.

تنطلق مسابقة Apps UP يوم 13 يوليو الجاري، وتستمر حتى يوم 30 أغسطس، وتشهد المسابقة الافتتاحية، حسب بيان صحافي لهواوي، مشاركة المطورين في منافسة مطورين آخرين من ذوي الخبرة لإنشاء تطبيقات مبتكرة تعمل على تحسين وتطوير الحياة اليومية للمستخدمين وجعلها أكثر سهولة.

وتقدم مسابقة Apps UP منصة أساسية للمطورين في كل منطقة من مناطق المنافسة الخمس: أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين لعرض مهاراتهم وابتكاراتهم.

وتتيح هواوي حزمة خدمات للمطورين المشاركين لدعم قدراتهم في الدمج بين تطوير تطبيقات الأجهزة والحوسبة السحابية على حد سواء، وستتيح الشركة للمطورين Machine Learning kit، والذكاء الإصطناعي HiAi ومحرك الواقع المعزز AR Engine  وغيرها. ويمكن للمطورين أن يستفيدوا من كامل قدرات تلك الحزم البرمجية عن طريق دمج  تطبيقاتهم مع حزمة HMS البرمجية.

وتقدم هواوي للمطورين فرصة حصول تطبيقاتهم على اعلان مجاني في الصفحة الرئيسة لمتجر تطبيقاتها AppGallery ما يجعلها في متناول مئات الملايين من مستخدمي أجهزة هواوى وHONOR  في ما يزيد عن 170 دولة.

وأكدت هواوي أن المطورين سيحصلون على مزايا منصة AppGallery Connect والتي توفر منصة موحدة لكل تطبيقات الهواتف الذكية والتي تساعد المطورين على الابتكار وتطوير تطبيقاتهم بشكل سريع وفعال.

الجوائز والمزايا المٌقدمة لمنطقة الشرق الأوسط من خلال المسابقة تتضمن أيضاً:
●    جوائز مالية قيمتها 200 ألف دولار أمريكي مقدمة من برنامج  Shinning-Starفي التصنيفات التالية: أفضل تطبيق، أفضل لعبة، أفضل تطبيق اجتماعي، التطبيقات ذات الشعبية الأكبر بالإضافة لجوائز شرفية.
●    الفرصة للتنافس على مستوى عالمي وإظهار القدرات التقنية باستخدام ادوات HMS Core الرائدة.
●    إمكانية عقد مناقشات مع خبراء ومتخصصين في المجال والطاقم التحكيمي الخاص بمسابقة Apps UP المتخصصة.
●    إمكانية الوصول المجاني لشهادات وبرامج تدريبية مجانية للمطورين مقدمة من هواوي.

طباعة