تطبــيق اليوم

ShopClues.. للتسوّق من 500 ألف متجر.. ورسائل لحظية بالعروض الجديدة

صورة

ينتمي تطبيق ShopClues إلى متجر «بلاي» play، ويندرج تحت فئة «التسوق» shopping.

ويساعد التطبيق مستخدمه في العثور على العروض الحصرية والخصومات المخصصة لمستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى تصفح قوائم المعروضات والتعرف إلى كل المعلومات الخاصة بالمنتج الذي يرغب في شرائه.

ويسمح التطبيق لمستخدمه بتسوق منتجات تنتمي إلى أكثر من 12 ألف فئة، منها: أجهزة الهاتف والحواسب اللوحية، والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية، والأزياء والمجوهرات والساعات، إلى جانب السيارات والمنتجات الرياضية والكتب والأدوات المكتبية وأدوات السفر والأمتعة، وغيرها الكثير. ويزيد عدد المتاجر التي يتعامل معها التطبيق على 500 ألف متجر.

كما يسمح بالبحث عن المنتجات وفقاً لمعايير متعددة، منها الاسم التجاري للمنتج، والفئة التي يندرج تحتها. ويتيح للمستخدم قائمة خاصة بالتفضيلات ليحفظ فيها المنتجات التي يرغب في شرائها لاحقاً. كما يسمح له بتشارك هذه المنتجات مع الأهل والأصدقاء.

ويتيح التطبيق للمستخدم تلقّي رسائل لحظية بشأن العروض الجديدة وكوبونات الخصم. كما يسمح له بإضافة منتجات عدة إلى بطاقة الشراء، ومراجعة أمر الشراء الخاص به للتأكد من اختياراته، وتتبع الطلبات وحفظ أكثر من عنوان في دفتر العناوين، بالإضافة إلى الاطلاع على التقييمات والمراجعات التي قدمها المشترون الآخرون للمنتجات وللمتاجر أيضاً.

ويقدم التطبيق أيضاً مجموعة من خيارات الدفع الآمنة والبسيطة في الوقت نفسه، التي تعتمد على التعامل مع متاجر موثوقة، وعلى تأمين خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم كله.

تويتر