تطبــيق اليوم

Wedding Planner by Wedding Wire.. لتنظيم متطلبات حفل الزفاف

صورة

ينتمي تطبيق Wedding Planner by Wedding Wire إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «أسلوب الحياة» Lifestyle.

ويساعد التطبيق مستخدمه على تنظيم كل أموره قبل حفل الزفاف، حيث يشتمل على قائمة المهام التي ينبغي على العروسين القيام بها، مع ملمح العد العكسي ليوم الزفاف.

ويتيح التطبيق تتبع تطورات الميزانية المرصودة للحفل، وإنشاء قائمة المدعوين، إضافة إلى مطالعة قوائم البائعين المتخصصين في بيع المنتجات اللازمة للحفل، وأشهر العاملين في مجال تنظيم حفلات الزفاف، فضلاً عن حجز جلسات التصوير وباقات الزهور وقاعات الزفاف وغيرها.

كما يتيح التطبيق لمستخدمه تلقي النصائح من قبل الأزواج الذين سبق لهم المرور بالتجربة نفسها، وقراءة أكثر من مليونين ونصف المليون مراجعة وتقييم في هذا الصدد. ويعرض عدداً كبيراً من الصور الخاصة بالزفاف، التي يمكنها أن تلهم المستخدم المزيد من الأفكار، ومنها صور فساتين الزفاف والزهور وكعكات الزفاف والدعوات والمجوهرات وغير ذلك. ويقوم التطبيق بمزامنة جميع البيانات لحظياً مع كل أجهزة المستخدم.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في مطلع ديسمبر الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 7.6.0، الذي عمل على تحديث البيانات ليبقى المستخدم مطلعاً على آخر المستجدات، مع تحسين أداء التطبيق بشكل كبير.

ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 124 ميغابايت باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 10.0»، والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «آب ستور» متفاوتة، حيث إن بعضها إيجابي للغاية، وذلك بسبب ملمح البحث عن الاحتياجات، وبعضها سلبي، إذ يطالب المعترضون بتطوير القسم الخاص بالمناقشات داخل التطبيق، وحماية المستخدمين من تجاوزات الآخرين في ساحة النقاش.

تويتر