«سيفن تايدز» تعرض مشروعها على «نخلة جميرا» بتقنية الواقع الافتراضي

كشفت شركة «سيفن تايدز إنترناشيونال» المتخصصة في تطوير العقارات الفاخرة، ومقرها الرئيس دبي، عن تقنية متطورة في مجال الواقع الافتراضي لعرض مشروعها «سيفن ريزدنسيز» في «نخلة جميرا».

وأوضحت الشركة أن التقنية عبارة عن منصة إلكترونية ثلاثية الأبعاد لمختلف العناصر التصميمية الخارجية والداخلية، والتي تستخدم واجهة ديناميكية ومتطورة لتوفر إمكانية التجول في الشقق بأسلوب متطور للغاية.

وأضافت أنه يمكن للمشترين والمستثمرين المحتملين بفضل هذه التقنية، الاطلاع على المخططات بطريقة ثنائية أو ثلاثية الأبعاد، والاطلاع على الصور المتاحة ومشاهدة مقاطع الفيديو والرسوم البيانية، لافتة إلى أن التقنية الجديدة تتيح الفرصة للمشترين لتجربة تغيير التصميم الداخلي في الشقق، قبل الالتزام بشراء المنزل. وقال الرئيس التنفيذي لشركة «سيفن تايدز إنترناشيونال»، عبدالله بن سليم، إن هذه التقنية المتطورة التي تستخدم أحدث التقنيات تمثل طريقة مستقبلية لتفاعل المشترين مع المطورين والوكلاء العقاريين. كما تعتبر نقطة تحول في كيفية عرض العقارات للمشترين المحتملين في مدينة دبي.

وأضاف: «تتكامل هذه التقنيات الحديثة مع خطط المبيعات الرقمية التي تجمع بين أحدث التقنيات والأدوات والبرامج، لتوفير تجربة سلسة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وأجهزة المحمول»، متوقعاً أن تسهم التقنية في تعزيز مبيعات مشروع «سيفن ريزدنسيز»، وتسهيل الفرصة أمام المستثمرين والمقيمين.