شراكة جديدة تتيح لـ «نون» توصيل مشتريات منصّة «إيباي» الأميركية

فراز خالد: «سهولة غير مسبوقة للمتعاملين في الحصول على أفضل ما تقدمه (إيباي) و(نون)».

كشفت منصة «نون» للتسوق الإلكتروني، عن شراكتها مع منصة «إيباي» العالمية للتجارة الإلكترونية التي تتخذ من مدينة كاليفورنيا الأميركية مقراً لها. وأفادت «نون» في بيان لها أمس، بأنها ستتشارك مع «إيباي» لتتيح للمتعاملين في المنطقة، خيار شراء أكثر المنتجات مبيعاً حول العالم، فيما تتولى «نون» إنجاز جميع الطلبات وإيصالها إلى المتعاملين مباشرة.

وأكدت «نون» أنه سيكون بالإمكان إرجاع المنتجات التي تم شحنها من أي مكان في العالم إلى «نون»، مع إمكانية استرجاع قيمة شرائها كاملة وفقاً للشروط والأحكام المنصوص عليها، لافتة إلى أن خدمتها ستتوافر للمتعاملين في دولة الإمارات والسعودية بدءاً من النصف الثاني من عام 2018، وذلك عبر تطبيق «نون»، فضلاً عن الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وقال الرئيس التنفيذي لمنصة «نون»، فراز خالد، إن منصة «إيباي» تعد من أوائل منصات التجارة الإلكترونية في العالم، وتقدم المجموعة الأوسع والأكثر تنوعاً من المنتجات، إذ يبلغ عددها أكثر من مليار منتج.

وتابع: «تأتي شراكتنا الجديدة لتجمع بين منتجات (إيباي) المتنوعة، وإمكانات (نون) المتميزة في التوصيل وخدمة المتعاملين، ما يوفر للمتعاملين من المنطقة سهولة غير مسبوقة في الحصول على أفضل ما تقدمه المنصتان».