الإمارات اليوم

نصائح

:
  • الامارات اليوم

تحميل «إنستغرام» على «آي باد»

عندما يقرر البعض استخدام جهاز «آي باد» في متابعة نشاط الأصدقاء والمشاهير على تطبيق «إنستغرام» ويقدم على تنزيله، يفاجأ بأن التطبيق غير موجود في «أب ستور»، على الرغم من أن المتجر يؤكد في عرضه للتطبيق أنه متوافق مع «آي باد».

والحقيقة أن موقع igeeksblog حاول حل هذه المشكلة بالوصول إلى التطبيق بطريقة مختلفة. فإذا كنت تريد تحميل التطبيق على جهاز «آي باد»، اتبع الخطوات التالية التي يوصى بها الموقع: افتح متصفح «سفاري» أو أي متصفح «ويب» آخر على جهاز «آي باد»، وتوجه إلى موقع «إنستغرام» على الـ«ويب» من خلال الرابط: https:/‏‏/‏‏www.instagram.com/‏‏، لتشاهد في نهاية الجانب الأيمن من الشاشة لافتة صغيرة تشير إلى «تنزيل التطبيق من متجر أبل» Download on the App Store، انقر فوقها، وبعدها ستظهر أمامك نافذة منبثقة، انقر داخلها فوق خيار «افتح» open، وسيتم توجيهك مباشرة إلى موقع التطبيق على المتجر، وعندها قم بتنزيله بالطريقة المعتادة.

إنشاء ملفات لآخرين عبر «أندرويد»

عندما سمح نظام التشغيل android lollipop لمستخدميه بإنشاء ملفات شخصية إضافية عبر الجهاز الواحد، كان يحرص على الاستفادة من الهاتف لأقصى درجة بين أفراد الأسرة الواحدة، وعلى حرية المستخدم في إنشاء أكثر من ملف شخصي. غير أن بعض المستخدمين الذين ينشئون أكثر من ملف بالهاتف، يواجهون بعض المشكلات عند إنشاء هذه الملفات. فإذا كنت أحد هؤلاء استفد من النصائح التالية لتعرف سبب المشكلة: لن تتمكن من إنشاء ملف شخصي جديد إلا إذا كنت المالك أو المتحكم في الجهاز، كما لا يمكنك حذف الملفات الشخصية الخاصة بالآخرين، إلا إذا كنت مالك الجهاز. وإذا كنت أحد مالكي الحسابات الأخرى، فلن تتمكن إلا من حذف الملف الشخصي الخاص بك فقط. أما الملفات الشخصية الجديدة لا تتمتع افتراضياً بأي تأمين، ويمكن لصاحب الملف الأساسي التبديل بينها بسهولة، لذا أضف طريقة لتأمين حسابك. وإذا كنت أحد مستخدمي الملفات المستحدثة، لن تستطيع استخدام ميزة إنشاء ملف شخصي للضيوف، إذ لا يتمتع بهذه الميزة إلا صاحب الجهاز.