نصائح

ربط حساب   «سناب تشات»  بـ Bitmoji

إذا كنت من مستخدمي «سناب تشات» ورغبت في استخدام الرسوم التعبيرية الشخصية من خلال تطبيق Bitmoji، اتبع ما يلي: توجه إلى متجر «أب ستور» أو «غوغل بلاي»، وحمّل تطبيق Bitmoji على هاتفك وتثبيته، ثم سجّل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب «سناب تشات»، حيث سيسألك التطبيق عما إذا كنت ترغب في إنشاء Bitmoji مرتبط بحسابك على «سناب تشات» أم لا، وبعد ذلك انقر خيار الموافقة

تثبيت المنشورات في صفحات «فيس بوك»

يحتاج أصحاب الصفحات والمجموعات، عبر موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي، إلى تثبيت بعض المنشورات التي تشرح القواعد المنظمة لعمل المجموعة، أو تشرح مجال عمل الشركات في الصفحات التجارية وغيرها.

إلا أن بعض مديري هذه المجموعات والصفحات لا يعرفون كيفية تثبيت هذه المنشورات، رغم بساطة الأمر وأهميته.

على أي حال، إذا كنت مسؤولاً عن إحدى الصفحات أو المجموعات في «فيس بوك»، فإن بمقدورك تثبيت المنشورات المهمة والضرورية باتباع التالي: انتقل إلى صفحة «فيس بوك» ثم ابحث عن المنشور الذي ترغب في تثبيته، وبعدها توجه إلى أعلى الجانب الأيمن من المنشور، ثم انقر الأيقونة التي تبدو في شكل ثلاث نقاط رأسية، ومن النافذة المنسدلة التي ستظهر، انقر الخيار الأول، وهو خيار «التثبيت في أعلى الصفحة» Pin to top of page، وعندها ستلاحظ ظهور أيقونة التثبيت في أعلى الجانب الأيمن من المنشور، علماً بأنه لا يمكنك تثبيت المنشورات في صفحة الملف الشخصي.

على «صنع الرمز التعبيري الشخصي» Create Bitmoji، لتبدأ عملية تصميم الرمز، وعندها سيبدأ التطبيق بتخييرك بين تصميم الرمز لرجل أو امرأة. وسيكون عليك بعدها اختيار نمط الرمز التعبيري الشخصي من بين نمطين، الأول Bitmoji Style، وهي رموز ذات طابع مبالغ فيه كالعيون الواسعة وغير ذلك، بينما النمط الثاني هو Bitstrips Style ويتميز بأنه أكثر واقعية. وبعد اختيار النمط، يمكنك اختيار السمات التي تفضلها لهذا الرمز، مثل لون العيون والشعر، وبعدها انقر خيار «الحفظ واختيار الزي» Save & Pick Outfit، ثم انقر علامة التأشير في أعلى الشاشة للحفظ.

 

تويتر