تطبــيق اليوم

letgo Buy & Sell Used Stuff.. لبيع وشراء الأغراض المستعملة

صورة

ينتمي تطبيق letgo: Buy & Sell Used Stuff إلى متجر «بلاي» play، ويندرج تحت فئة «التسوق» shopping ، كما يدرجه المتجر ضمن فئة اختيار المحررين التي تضم أفضل التطبيقات وأعلاها تقييماً.ويعتبر التطبيق طريقة سريعة لبيع وشراء الأغراض المستعملة على المستوى المحلي وفي المناطق المجاورة للمستخدم. ويضم التطبيق فئات عدة، منها: الإلكترونيات والألعاب والملابس والسيارات والأثاث والديكور، وغير ذلك. ويسمح بالمحادثات بين المشترين والبائعين بشكل مباشر. ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة تسمح بالبحث عن الصفقات وفقاً للمنطقة التي يعيش فيها المستخدم، ووفقاً أيضاً للعنصر الذي يبحث عنه، ومن ثم يريح المستخدم من عناء متابعة مواعيد إقامة معارض البيع المحلية.

ويتضمن التطبيق صوراً عالية الجودة للأغراض التي يتم التفاوض بشأنها، ويقوم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرف إلى المنتجات وتصنيفها ووضعها في فئات، ومن ثم لا يضطر المستخدم للقيام بهذه الخطوات.

وأجري آخر تحديث للتطبيق في منتصف شهر يونيو الجاري، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 2.1.4 الذي قام بتحسين أداء التطبيق وزيادة سرعته، وإصلاح ثغرات البيع.

وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر المتجر متفاوتة، وإن كان معظمها يميل لصالح التطبيق بسبب سهولة عمليات البيع والشراء، إلا أن بعض المستخدمين يرون أن التطبيق أداة يقوم باستغلالها بعض المحتالين للاستيلاء على الأغراض التي يعرضها المشترون عبر التطبيق.

طباعة