نصائح

تصفح المواقع بدون إنترنت عبر «غوغل كروم»

مع استخدام الهواتف الذكية في تصفح الإنترنت، صار الحفاظ على كل ميغا متاحة للاستخدام أمراً مهماً، لذا يبحث المستخدمون دوماً عن سبل جديدة توفر من استهلاك باقة الإنترنت المتاحة لهم. وإحدى السبل التي ينصح بها موقع maketecheasier باستخدامها لتقليل استنزاف الباقة، وللتغلب على مشكلة عدم توافر اتصال بالإنترنت هو استغلال ميزة تصفح مواقع الإنترنت دون أن تكون متصلاً بها، وهي ميزة تتيحها بعض المتصفحات لمستخدميها، ومنها متصفح «غوغل كروم».

ولتفعيل هذه الميزة لابد أن تقوم بتصفح تلك المواقع في وقت سابق. وللبدء في استخدام هذه الخاصية أكتب chrome:/‏‏‏/‏‏‏flags داخل شريط العناوين ثم قم بالنقر على زر الإدخال . وفي الصفحة التالية التي ستظهر أمامك قم بتفعيل ميزة إظهار النسخ المحفوظة Show Saved Copy Button. ولن يتم تفعيل الميزة الجديدة قبل إعادة تشغيل متصفح «كروم» مرة أخرى، وإذا قمت بزيارة أي موقع من دون اتصال بشبكة الإنترنت، سترى أيقونة لتحميل صفحة الإنترنت الخاصة به.

3 طرق لاكتساب الصداقات عبر «كيكي ماسنجر»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/503167.jpg

إذا أردت العثور على أصدقاء تتواصل معهم عبر تطبيقات التراسل الصوتية والنصية بسهولة يمكنك اتباع واحدة من ثلاث طرق يتيحها تطبيق «كيكي ماسنجر» kiki messenger لتبادل ملفك الشخصي.

الطريقة الأولى تبدأ بالإعدادات ثم النقر فوق مشاركة الملف الشخصي ثم اختيار الشبكة الاجتماعية، ليتم تبادل اسم المستخدم من خلالها، والعثور على الأصدقاء.

والطريقة الثانية هي الالتحاق بإحدى المجموعات العامة، ويتم ذلك من خلال البحث عن وسم من الوسوم التي تتناسب مع اهتماماتك، لتلتقي بآخرين يشاركونك الاهتمامات نفسها.أما الطريقة الثالثة فهي أن تقوم بإنشاء مجموعة عامة، وتقوم بتسميتها باسم يسهل على الآخرين البحث عنه عبر التطبيق، ويمكنك مشاركتها عبر حساباتك على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

إضافة لمشاهدة أفلام «يوتيوب» بطريقة أفضل

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/503180.jpg

إذا كنت من هواة مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو عبر موقع «يوتيوب»، فإليك هذه الإضافة الصغيرة التي يقدمها متصفح «فايرفوكس» لمستخدميه، والتي تسمح لهم بتحسين عملية المشاهدة والتمتع بميزات إضافية، حتى إن متجر إضافات «فايرفوكس» يعتبرها إحدى الإضافات المتميزة به.

والإضافة الصغيرة هي YouTube Enhancer Plus والتي تمكنك فور تفعيلها من إيقاف العرض التلقائي لمقاطع الفيديو التي تم تحميلها في الخلفية. كما أنها تقوم بحذف الإعلانات من الأفلام المعروضة بطريقة تلقائية أو حسب الطلب. وتزيل الشروحات التي تكون موجودة في بعض مقاطع الفيديو. وتقوم بشكل تلقائي بتشغيل أفلام الفيديو بتقنية الأفلام عالية الوضوح، أو عبر أي صيغة أخرى يفضلها المستخدم. فضلاً عما سبق تقوم الإضافة بحفظ أفلام الفيديو المفضلة لديك، وتقوم بترتيبها في قوائم، كما تتيح تشغيل الأفلام في وضع السينما. وتعمل الإضافة مع الإصدار «فايرفوكس» 29.0 وما بعده.

 

 

تويتر