حذف الحسابات عبر تطبيق «تيك توك»

حاز تطبيق «تيك توك» TikTok على إعجاب الكثير من الشباب والمراهقين خلال فترة قصيرة، إذ أتاح لهم الاستعانة بمحتوى الفيديو في عرض إبداعاتهم الشخصية. كما أنه ساعدهم على التواصل الطريف مع العائلة والأصدقاء، وبفضله استطاع بعض أصحاب الحسابات تحقيق شهرة واسعة. ومع ذلك، فإن هناك من لم تعجبه هذه المزايا وقرر حذف حسابه على التطبيق، لذلك، إذا كنت من مستخدمي تطبيق TikTok، فإنه يمكنك حذف الحساب من خلال النقر فوق أيقونة التطبيق التي تبدو في شكل نغمة موسيقية فوق خلفية سوداء.

توجه بعد ذلك إلى نهاية الجانب الأيمن من الشاشة، وانقر فوق أيقونة ملفك الشخصي التي تحمل اسم «أنا» Me، ثم انقر فوق أيقونة القائمة التي تبدو في شكل ثلاث نقاط أفقية أعلى يمين الشاشة.

مرر داخل النافذة المنسدلة حتى تصل إلى تبويب: «الخصوصية والإعدادات» Privacy and Settings وانقر فوقه، ثم انقر داخل النافذة الجديدة فوق قسم: «إدارة حسابي» Manage My Account.

مرر للأسفل داخل النافذة التالية، حتى تصل إلى خيار: «حذف الحساب» Delete Account وانقر فوقه. ولاحظ هنا أنك إن كنت استخدمت الشبكات الاجتماعية الأخرى في إنشاء الحساب، فسيكون عليك النقر فوق خيار: «التحقق والاستمرار» Verify and Continue لتسجل الدخول من خلال هذه الشبكات، قبل استكمال عملية حذف الحساب، علماً بأن حذف الحساب قرار لا يمكن التراجع عنه، وكذلك الحال بالنسبة للمشتريات التي تمت من خلاله.

طباعة